هل ستعود ميغان ماركل لارتداء تصاميم المجوهرات الكندية من جديد؟

 منذ أن دخلت ميغان ماركل العائلة المالكة البريطانية وهي محط أنظار الكثير، سواء في إطلالاتها المميزة، أو مجوهراتها الناعمة والتي تختارها بعناية، وتظهر فيها ذوقها العصري، بعيدا عن القطع الضخمة والأحجار الكريمة، وعندما يتعلق الأمر بالتصميم الجيد فهي ترتديه بصرف النظر عن سعره.

ومنذ أن استقرت ميغان ماركل في كندا، وأصبحت تهتم بعلامات الذهب  التجارية الكندية مثل بيركس " Birks "، وتشجع المصممين الكنديين مثل فارغاس جوتو " Vargas Goteo"، حتى من قبل زواجها من الأمير هاري، حيث إنها أمضت سنوات في تورونتو والتي ارتدت فيها مجموعة من المجوهرات ذات التصميم الكندي.

وفي هذا التقرير نأخذك في جولة للتعرف على العلامات التجارية للمجوهرات الكندية التي تفضلها ميغان ماركل، ولكن هل ستعود لارتدائها منها من جديد أم لا؟

Vargas Goteo

ميغان ماركل ترتدي خاتمان من العلامة التجارية الكندية " Vargas Goteo"

تعتمد علامة " Vargas Goteo" الكندية والتي تفضلها ميغان ماركل، على تصميم قطع المجوهرات الأنيقة، وبعد بيعها تجمع أموالاً من الأرباح للتبرع بها لصالح جمعية "مانتا ترست" الخيرية والتي تهتم بالحيوانات المهددة بالانقراض.

خاتمان "Manta Kiss "و" High Seas Bow Knot"  من العلامة التجارية الكندية " Vargas Goteo"

ولذلك دعمتها ميغان من خلال ارتداء بعض الخواتم مثل"Manta Kiss " مع خاتم " High Seas Bow Knot".

Birks

زوج الأقراط المرصعة بالماس " Snowflake Snowstorm" من العلامة الكندية " Birks"

أيضًا تحب ميغان ارتداء الأقراط من علامة " Birks"، فلديها زوج من الأقراط المرصعة بالماس المفضلة " Snowflake Snowstorm".

ميغان ماركل ترتديزوجا من الأقراط" Plaisirs de Birks opal " في صورة خطوبتها الرسمية

 كما تمتلك زوجًا من الأقراط " Plaisirs de Birks opal "، والتي ارتدته في صور خطوبتها الرسمية.

وبالرغم من صغر حجم هذه الأقراط، إلا إنها دائما ما تبرز جمالها وأناقتها، وهو ما يظهر لنا كم تهتم ميغان ماركل بالتفاصيل المميزة.

Suetables

تعد "Suetables " واحدة من أكثر علامات المجوهرات الكندية التي تتميز بأسعارها المناسبة، إذ ارتدت منها ميغان ماركل قبل ذلك قلادة ناعمة من الذهب.

ووفقًا للتقارير، فإن في العام الأول لها في العائلة الملكية، أصبح لدى ميغان ماركل مجموعة من المجوهرات تقدر قيمتها بـ 600 ألف جنيه إسترليني، تضم 91 قطعة مكونة من سبع قلادات و 23 سوارًا و 26 خاتمًا و 35 زوجًا من الأقراط.