متابعو الانستقرام سيفتقدون حساب دوق ودوقة ساسكس

شارك الأمير هاري وميغان ماركل، متابعيهم الذين تجاوز عددهم 11 مليونًا على الانستقرام بمفاجأة صادمة، من خلال مشاركة لهما على حسابهما "SussexRoyal"، حيث أعلنا عن غلق حسابهما قريبا، في رسالة وداع مؤثرة شكرا فيها متابعيهم على دعمهم المستمر لهما.

وفي هذا التقرير، سنأخذ جوله في حسابهما الذي لم يتجاوز العام على إنشائه ومع ذلك وصول إلى ملايين من المتابعين.

حساب "SussexRoyal"

في أبريل من العام الماضي، أنشأ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حسابهما الخاص"SussexRoyal"، وحققا رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس حيث وصل إلى مليون متابع في خمس ساعات و45 دقيقة، وهو أسرع عدد من المتابعين وصل إليه أي حساب في تاريخ الانستقرام.

وقالا إنهما سيستخدما  هذا الحساب من أجل الإعلان عن الأعمال التي يقومان بها في وقتها، إلى جانب نشر بعض الإعلانات المهمة التي يريدانها أن تصل الى أكبر عدد ممكن من الناس.

ولكن الآن وبعد أن منعتهم الملكة إليزابيث الثانية من استخدام كلمة "royal"، بعد انتهاء الفترة الإنتقالية، فقررا غلق حسابهما @sussexroyal الخاص بهما قريبًا. 

ووقعا في رسالتهما الأخيرة ، باسم "ميغان وهاري" بدلاً من استخدام ألقابهما الرسمية.

منشورات مميزة على حسابهما

في شهر أكتوبر من العام الماضي، ومن خلال أسبوع التوعية بالصحة العقلية "MentalHealthAwarenessWeek#"، نشرا فيديو توعوي عل حسابهما وحاز على أكثر من مليون مشاهدة.

ويلقى حسابهما إعجابًا كثيرًا من الجمهور، نظرا لصورهم الحصرية والحميمية، ففي نهاية عام 2019، نشرا فيديو مجمع لزيارتهما في العديد من المناسبات، وحصل على " 6.840.421" إعجاب.

فيديو يتوجها في الأمير هاري وميغان ماركل بالشكر إلى المفوضة السامية جانيس شاريت على حسابهما

وفي بداية هذا العام في شهر يناير، حاز فيديو يتوجها في الأمير هاري وميغان ماركل، بالشكر إلى المفوضة السامية جانيس شاريت وحسن الضيافة خلال إقامتهم الأخيرة في كند، بأكثر من 8 مليون مشاهدة وهو رقم كبير جدا.

حصلت صورة آرتشي مع جدته الكبرى الملكة إليزابيث الثانية على " 2,903,082" إعجاب، والتي نشرت في 8 مايو 2019 ، بعد وقت قصير من ولادة آرتشي ابن الأمير هاري.

وتضم الصورة كلا من الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب دوق إدنبرة ودوقا ساسكس إلى جانب والدة ميغان دوريا راجلاند " Doria Ragland".