ما هو التاج المفضل لدي كيت ميدلتون ملكة بريطانيا المستقبلية؟

"ملكة بريطانيا المستقبلية" ستصبح كيت ميدلتون حاملة لهذا اللقب في يوما ما، وهو الأكثر ملاءمة لدوقة كامبريدج والتي ستحصل عليه عند تولي الأمير ويليام دوق كامبريدج، عرش المملكة المتحدة، وقتئذ ستبقى كيت هي الملكة المنتظرة.

وترتبط الملكة في أذهانا بارتدائها للتاج الملكي، وتمتلك كيت ميدلتون مجموعة متميزة من التيجان الملكية، ولكنها تتزين بواحدا منهم في العديد من المناسبات، وفي هذا التقرير نرى كم مرة ارتدت فيها دوقة كامبريدج التاج، وأي التيجان الأقرب إلى قلبها؟.

أبريل 2011

كيت ميدلتون تتزين بتاج كارتييه هالو في حفل زفافها

ارتدت كيت ميدلتون في يوم زواجها من الأمير ويليام دوق كامبريدج، لأول مرة التاج الملكي كارتييه هالو "Cartier Halo "، والذي استعارته من الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

ديسمبر 2013

تألقت دوقة كامبريدج بالتاج للمرة الأولى بعد الزفاف في ديسمبر عام 2013، في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنغهام، واختارت تاج زهرة اللوتس " Lotus Flower "، والتي يشار إليه أحيانًا باسم تاج ورق البردي.

وكان هذا التاج الأنيق المكون من الماس واللؤلؤ، هو المفضل لدى الأميرة مارغريت شقيقة الملكة إليزابيث الثانية.

كيت ميدلتون تألقت بتاج زهرة اللوتس " Lotus Flower "

أكتوبر 2015

تزينت كيت ميدلتون في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي في قصر باكنغهام في عام 2015، بتاج عقدة العشاق " Lover's Knot Tiara" والذي يتكون من الألماس وبه 19 لؤلؤة متدلية، وهو واحدة من قطع المجوهرات المفضلة للأميرة الراحلة ديانا، والذي أصبح المحبب لدوقة كامبريدج فيما بعد، وارتدته في حفلات الاستقبال الدبلوماسية في الأعوام التالية 2016، و2017

كيت ميدلتون ترتدي التاج المفضل لدى الأميرة ديانا.

وآخر مرة ظهرت فيها كيت ميدلتون بالتاج كانت في آواخر عام 2019، وقد ارتدت تاج الأميرة ديانا " Lover's Knot Tiara " للمرة السادسة على التوالي.

ويعتبر هذا التاج من أشهر التيجان التي تمتلكها العائلة المالكة البريطانية، والذي تم تنفيذه عام 1914 بطلب خاص من الملكة ماري ويتميز بتصميم أنيق من الماس واللآلئ المتدلية.

لم ترتدي كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، منذ زواجها بالأمير ويليام في عام 2011 حتى عام 2019، التاج الملكي سوى 10 مرات، وهي تعتبر مرات قليلة مقارنة بما هو شائع في العائلة المالكة البريطانية.