رسائل خفية ترسلها الملكة إليزابيث عبر بروشاتها

لا تزال الملكة إليزابيث الثانية محل الأنظار، كى يرون ما سوف ترتديه من بروشات قيمة وثمينة لا يقوى على ارتدائها سوى الملكات والأميرات، وفور إطلالاتها أمام الجميع سرعان ما تجدهم ينبهرون لإطلالتها الأنيقة، ورغم أنها قد أتمت عامها الـ 93 أمس إلا أنها مازالت مثالا حيًا لكل امرأة تبحث عن الجمال والأناقة وترغب فى جعل أنظار الجميع تلتفت تجاهها.

وتهتم الملكة إليزابيث في توصيل رسائل خفية ووجهات نظر سياسية خلال ارتدائها بروشات بعينها، فلديها علاقة خاصة تربطها مع البروشات التى لا تستغنى عن استخدام واحد منها فى كل إطلالاتها، لتزين بها معاطفها أو وشاحاتها الملكية.

 وتتمتع بالعديد من الدبابيس التي لديها الخيار المثالي للتوافق مع أي حدث وكل مجموعة، وهذا يشمل الياقوت واللؤلؤ والزمرد والألماس.

كتاب ملكة قوس قزح

الملكة إليزابيث الثانية تتألق ببروش الألماس

وبحسب كتاب "ملكة قوس قزح: تكريم للملكة إليزابيث الثانية وخزانة ملابسها الملونة" للكاتبة البريطانية سالي هيوز، ما لا تستطيع قوله علانية، تقوله سراً بملابسها.

ورغم أن مؤلفة الكتاب اعترفت بأن مثل هذه الرسائل المموهة لن يتم تأكيدها أو نفيها من قبل قصر باكنغهام، فإنها أكدت أن ملكة بريطانيا لا ترتدي أي شيء بشكل عرضي أو من قبيل الصدفة.

رسالة الملكة لترامب

ارتدت البروش الذي ارتدته الملكة الأم في جنازة زوجها والد الملكة إليزابيث الثانية

اختارت الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، ارتداء بروش غير عادي أعٌطى لها كهدية شخصية من جانب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، في يوم وصول الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب إلى بريطانيا في 2018، واعتقد الكثيرون أن الملكة، ارتدته لإظهار الولاء الخفي للرئيس الأمريكي السابق.

وفي اليوم الثاني من زيارة الرئيس الأمريكي، وعند لقائه في قلعة وينسدور، ارتدت البروش الذي ارتدته الملكة الأم في جنازة زوجها والد الملكة إليزابيث الثانية، وتصدرت هذه اللقطة عناوين الصحف البريطانية.

وفي اليوم الأخير من زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبريطانيا، ارتدت الملكة إليزابيث الثانية بروشًا قدمته لها كندا، والذي كان يعتقد أنه طريقة تلميح إلى أنه على الرغم من أنها التقت بالرئيس الأمريكي إلا أن دعمها سيظل لدول الكومنولث.

رسالة الملكة في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية في حفل زواج حفيدها الأمير ويليام وكيت كيت ميدلتون أحد دبابيسها التي ترتديها ويطلق عليها " True Lover"،

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية في حفل زواج حفيدها الأمير ويليام وكيت كيت ميدلتون أحد دبابيسها التي ترتديها ويطلق عليها " True Lover"، ويدل على مباركتها للزواج.

ارتدت الملكة ريتشموند بروش في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

بينما ارتدت الملكة بروشها المستوحى من سلة الزهور الملونة والألماس ريتشموند بروش في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.