بسبب كورونا قائمة ضيوف حفل زفاف الأميرة بياتريس ستتغير

مع اقترب موعد زفاف الأميرة بياتريس ابنه الأمير أندرو وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة، من خطيبها رجل الأعمال الإيطالي إدوارد مابيلي موزي " Edoard Mapelli Mozzi "، الذي سيعقد في 29 من شهر مايو المقبل، يتزايد القلق حول انتشار فيروس كورونا المستحدث " coronavirus "، وخاصة في إيطاليا مما يثير الشكوك حول قائمة الضيوف القادمين من هناك.

تتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مختلف دول العالم، وخاصة في إيطاليا، حيث بدأ جيرانها فى القارة العجوز فى تشديد اجرائتهم الاحترازية على الحدود ووضع رقابة صارمة على حركة السفر من وإلى إيطاليا، وقررت الحكومة إغلاق بلدات في شمال البلاد ومنع الدخول إليها أو الخروج منها بدون تصريح.

من أين ينحدر خطيب الأميرة بياتريس؟

ينحدر إدوارد مابيلي موزي من منطقة لومباردي  في شمال إيطاليا التي كانت أول من عزل 16 مليون شخص

ينحدر إدوارد مابيلي موزي، الذي يتزوج من حفيدة الملكة في لندن في 29 مايو، من منطقة لومباردي " Lombardy" في شمال إيطاليا التي كانت أول من عزل 16 مليون شخص، ثم وضع البلد بأكمله في الحجر الصحي بعد زيادة تقارب 2000 حالة في 24 ساعة.

هل يحضر عائلة رجل الأعمال الإيطالي حفل زفافه؟

تزايد القلق حول انتشار فيروس كورونا وخاصة في إيطاليا

أثارت الشكوك حول إلغاء حفل زفاف الأميرة بياتريس وخطيبها الإيطالي، بعد أن  مٌنعت عائلة موزي من القدوم من إيطاليا إلى المملكة المتحدة بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق العديد من المدن داخلها، وتوقف معظم الرحلات الجوية.

ووفقًا لجريدة التلغراف " telegraph"، أنه من غير المرجح بأن إيطاليا ستبقى مغلقة حتى نهاية شهر مايو المقبل، إلا أن الأمر برمته يلقي بالشك على قائمة الضيوف القادمين من هناك.

من هم الأكثر عرضه الإصابة بالمرض؟

الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب من المرجح عدم حضورهما حفل زفاف الأميرة بياتريس إذا انتشر الفيروس

يعتبر الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، هم كبار السن ويشكلون حوالي 23 في المائة من سكانها، وهو ما يفسر سبب ارتفاع معدل حالات الوفاة إيطاليا.

ويُقال أن الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، غير المرجح أن يحضر كلاهما حفل زفاف حفيدتهما إذا انتشر الفيروس في المملكة المتحدة.

تزايد أعداد الوفيات في إيطاليا

والجدير بالذكر، أنه لقي أكثر من 4000 شخص مصرعهم نتيجة لانتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، حيث ارتفع عدد الوفيات في المملكة المتحدة مؤخرًا.