أفراد العائلة المالكة البريطانية يحتفلون باليوم العالمي للمرأة على الانستقرام

احتفلت العائلة المالكة البريطانية  باليوم العالمي للمرأة في سلسلة من الصور على انستقرام "Instagram "، للشخصيات "الملهمة" التي قابلوها هذا العام سواء في بريطانيا أو خارجها، أو نساء مؤثرة داخل أفراد العائلة.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

علق الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، على صفحتهم " Kensington Royal "، تحت هاشتاج "#InternationalWomensDay"، وبه العديد من الصور التي تحتفي بالدور القوي للمرأة، للاحتفال بالإنجازات التي حققتها النساء اللائي قابلهن خلال العام الماضي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today is #InternationalWomensDay! To mark the day we are celebrating some of the remarkable and inspiring women we have met over the last year. Clockwise from top left: 1. The women of the SOS Children’s Village in Lahore, Pakistan: where staff provide children, deprived of their natural parents, with an environment which is as close as possible to a natural home, along with loving care, security, higher education and job-training. 2. Eileen Fenton MBE: Eileen was the first woman, at the age of 21, to complete the Cross Channel Swimming Race in 1950, and went on to train scores of first-class long distance and sprint swimmers. 3. The incredible staff at Kingston Hospital’s Maternity Unit: their philosophy of care is to ensure women are at the centre of their service. 4. Yvonne Bernstein: Yvonne was a hidden child in France, travelling in the care of her aunt and uncle and frequently changing homes and names — The Duchess photographed Yvonne Bernstein with her granddaughter Chloe earlier this year as part of the commemorations for the 75th anniversary of the end of the Holocaust. #IWD2020 #IWD

A post shared by Kensington Palace (@kensingtonroyal) on

ايلين فينتون "Eileen Fento  "

 وضعا صورة ايلين فينتون "Eileen Fento  "، وهي أول امرأة تكمل سباق كروس تشانل "Cross Channel" للسباحة عام 1950، وكان عمرها وقتئذ 21 عامًا، وقامت بعد ذلك بتدريب عشرات السباحين للمسافات الطويلة وسباق العدو.

وكان الأمير ويليام التقى بـ ايلين فينتون، أواخر العام الماضي في حفل بمناسبة اجتياز الأمير جورج والأميرة شارلوت اختبار السباحة بنجاح في قصر باكنجهام، وكٌرمت أثناء الحفل.

نساء قرية " SOS Children's Village"

وضع دوق ودوقة كامبريدج صورة لنساء قرية " SOS" للأطفال في لاهور بباكستان، حيث توفر الموظفات القائمات على رعاية الأطفال المحرومين من والديهم الطبيعيين، بيئة أقرب ما تكون إلى المنزل الطبيعي، بالإضافة إلى تقديم التعليم العالي والتدريب المهني لهم.

دوقة كورنوول

الدوقة كاميلا مع أفراد صندوق النساء المعنفات في نيوزيلندا العام الماضي

تهتم كاميلا دوقة كورنوول بإلقاء الضوء على الناجيات من العنف المنزلي في جميع أنحاء العالم، وتعمل على رفع مستوى الوعي حول قضية العنف الأسري لأكثر من 10 سنوات، حيث زارت العديد من الملاجئ في المملكة المتحدة وخارجها.

وقامت دوقة كورنوول، بوضع صورة على انستقرام لصندوق النساء المعنفات في نيوزيلندا العام الماضي، للاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الدوقة كاميلا تستمع لأحد النساء أثناء زيارتها نيوزيلندا العام الماضي

وخلال هذه الزيارة كرم صندوق النساء المعنفات كاميلا وأعطوها دبوس من الماس، يُمنح للأشخاص الذين قدموا الخدمة للحركة لسنوات عديدة.

الأميرة يوجين

كلمة الأميرة يوجين على الانستقرام للاحتفال باليوم العالمي للمرأة

احتفلت الأميرة يوجين حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، بيوم المرأة على الانستقرام بطريقتها الخاصة، حيث كتبت " اليوم وفي كل يوم احتفل بالمرأة، في اليوم العالمي للمرأة 2020، أريد من كل النساء في حياتها أن يعرفن مدى خصوصياتهن وتفردهم".

وقالت إن والدتها سارة فيرجسون كانت مصدر إلهام دائم لها منذ يوم ولادتها، وأضافت  "لقد علمتني الكثير من الشعور بالتمكين كامرأة".

الأميرة يوجين تقول إن والدتها هي مصدر الإلهام بالنسبة لها