مناسبات توافقت فيها ملابس الأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون

دائمًا ما تتميز دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بأناقتها، ولكن يزيد الأمر جمالاً عندما ترتدي هي وزوجها الأمير ويليام، ملابس متشابهة سواء في الألوان أو بارتداء قبعات متماثلة في مناسبات مختلفة.

وفي هذا التقرير نلقي نظرة على أفضل إطلالاتهما سويًا بملابس متناسقة مع بعضهما.

يوم التخرج من الجامعة

ويليام وكيت أثناء الدراسة الجامعية

اختار الحبيبان كيت وويليام في يوم تخرجهما من الجامعة عام 2005، القمصان البيضاء والبنطلون الأسود، وكانت هذه أول صورة لهما صدرت للعامة لتعبر عن حبهما وسعادتهما بالتخرج.

بعد زواجهما

دوق ودوقة كامبريدج خلال نزهة إلى بحيرة بلاتشفورد بـ "شيرت" باللون الأحمر

بعد زواجهما بوقت قصير في أبريل 2011 ، قام ويليام وكيت بجولة في كندا والولايات المتحدة، وأصبح أفراد العائلة المالكة أعضاء شرفيين في فريق رينجرز الكندي، وظهرا خلال نزهة إلى بحيرة بلاتشفورد بـ "شيرت" باللون الأحمر.

بطولة كأس العالم في أمريكا

زيارة كيت وويليام لمقر فريق " BAR" البريطاني خلال بطولة كأس العالم في أمريكا

في زيارة  لمقر فريق " BAR" البريطاني المدعوم من لاند روفر خلال بطولة كأس العالم في أمريكا في يوليو 2015 في بورتسموث، ارتديا دوق ودوقة كامبريدج "شيرت" أزرق قاتم متطابق.

في زيارة كندا

أثناء زيارة دوق ودوقة كامبريدج مركز هيدا للتراث بكندا

أثناء قيامهما بجولة في كندا في عام 2016 ، زارا دوق ودوقة كامبريدج مركز هيدا للتراث " Haida Heritage Centre" وأثناء حفل الاستقبال، أعٌطيا الزوجان أوشحة " Raven's Tail".

في رحلة نيوزيلندا

أثناء ركوب ويليام وكيت قارب "Shotover Jet " في نيوزيلندا

ظهرا دوق ودوقة كامبريدج  بملابسهم المتطابقة وفوقها سترات النجاة الشخصية بهم والتي تحمل أسمائهم والنظارات الشمسية المتماثلة، أثناء ركوبهما قارب "Shotover Jet " في نيوزيلندا.

سترات واقية

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يرتديان سترات واقية متشابهة

في فبراير 2018، سافر الأمير ويليام وكيت ميدلتون شمالًا إلى سندرلاند، حيث زارا جسرًا جديدًا ساعد على تحسين الروابط بين ميناء ساندرلاند ووسط المدينة، وارتدى الزوجين سترات واقية فسفورية اللون وقبعات صلبة للقيام بجولة آمنة.

عشاء الكومنولث

ويليام وكيت يرتديان مريلة المطبخ للإعداد غداء يوم الكومنولث

عندما شارك ويليام وكيت في الإعداد للغداء الكبير للكومنولث في مركز سانت لوك المجتمعي في لندن في مارس 2018 ، ارتدى الزوجان مريلة مطبخ متطابقة.

دوقة كامبريدج مهاراتها الرياضية عندما زارت أستاد لندن

دوقة كامبريدج أثناء زيارتها للأستاد لندن

في أواخر شهر فبراير الماضي، أظهرت دوقة كامبريدج مهاراتها الرياضية عندما زارت ستاد لندن في الحديقة الأوليمبية في ستراتفورد لحضور حدث رياضي.

واختارت كيت ارتداء ملابس باللون الأخضر لهذه المناسبة، وكان الأمير ويليام دوق كامبريدج في ارتباط منفصل في اليوم نفسه، حيث قام بزيارة مشروع تنموي في مانسفيلد، ولكنه فضل ارتداء الألوان نفسها التي ارتدتها نصفه الآخر.

الأمير ويليام فضل أن يرتدي الألوان التي ارتدتها الدوقة عندما زارت أستاد لندن في اليوم نفسه