مايك وزارا تيندال ينفيان شائعات قرارهما بالعزلة الاختيارية عقب عودتهما من إيطاليا

أعلن مايك (Mike Tindall) وزارا تيندال (Zara Tindall) حفيدة ملكة بريطانيا، على لسان متحدث رسمي باسمهما، أنه لا صحة لما تردد عن اختيار الزوجين الخضوع للعزل الصحي، عقب عودتهما إلى المملكة المتحدة من عطلة التزلج في شمال إيطاليا.

مايك وزارا تيندال ينفيان شائعة عزلهما صحيا

مايك وزارا تيندال

وكان مايك وزارا قد سافرا بصحبة طفليتهما ميا (Mia Tindall) ولينا تيندال (Lena Tindall)، في عطلة عائلية في بورميو في منطقة لومباردي في جبال الألب الإيطالية، والتي شهدت انتشار عدوى فيروس كورونا (Covid-19)، إلا أن متحدث رسمي باسم الزوجين، أكد أن العائلة اتبعت إرشادات الحكومة بشأن عدوى كورونا، ولم تظهر عليهم أي أعراض للمرض، ولذلك لم يتم عزلهم في حجر صحي.

إيطاليا البلد الأوروبي الأكثر تضررا بعدوى فيروس كورونا

جدير بالذكر أن إيطاليا هي البلد الأوروبي الأكثر تضررا بعدوى فيروس كورونا، كما تأثرت معظم الدول الأوروبية الأخرى بالفيروس، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وألمانيا.

مايك وزارا تيندال أمضيا عطلة نصف العام الدراسي في إيطاليا

مايك وزارا تيندال أمضيا عطلة نصف العام الدراسي في إيطاليا

كان مايك وزارا تيندال قد أمضيا عطلة نصف العام الدراسي في إيطاليا مع بصحبة طفلتيهما ميا ولينا، ولقد نشر مايك عدد من الصور العائلية التي تم التقاطها خلال العطلة على مواقع التواصل الاجتماعي. مايك، 41 عام، وزارا، 38 عام، يعيشان حاليا في جلوسترشاير بصحبة طفلتيهما ميا، 6 أعوام، ولينا، عام.