إطلالة الملكة ليتيزيا أنيقة وعملية في استقبال بالقصر الملكي

حضر الملك فيليب السادس (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ارتباطان رسميا في قصر زارزويلا في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الثلاثاء في هذا الأسبوع والموافق ليوم 25 فبراير 2020 وهذه اطلالة الملكة ليتيزيا.

واستقبل ملك وملكة إسبانيا أعضاء مجلس إدارة ومديري شركة Atresmedia بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها، شركة Atresmedia هي واحدة من شركات الاتصال الرئيسية في إسبانيا، وهي شركة رائدة في إسبانيا في قطاعات التلفزيون والإذاعة والإنترنت والسينما والإنتاج والتدريب.

الملك فيليب والملكة ليتيزيا يستقبلون ممثلين عن قرى الأطفال SOS

الملك فيليب والملكة ليتيزيا يستقبلون ممثلين عن قرى الأطفال SOS

بعد ذلك، استقبل الملك فيليب والملكة ليتيزيا ممثلين عن قرى الأطفال SOS (SOS Children) في إسبانيا لمواصلة دعم العمل النبيل الذي يؤدونه. قرى الأطفال SOS هي منظمة تنموية خيرية غير حكومية ودولية مكرسة لدعم الأطفال في مجالات مثل الرعاية الفردية والتعليم والصحة.

إطلالة الملكة ليتيزيا الأنيقة من Indi and Cold

إطلالة الملكة ليتيزيا الأنيقة من Indi and Cold

كانت اطلالات الملكة ليتيزيا  في كلتا المناسبتين أنيقة وعملية، حيث ارتدت بلوزة أنيقة طويلة الأكمام تحمل طبعة زهرية أنيقة وهي من تصميم ماركة " Indi and Cold" الإسبانية ومقرها في مدينة سان سبستيان في شمال إسبانيا، وارتدت أيضا بنطلون أنيق باللون الأزرق الداكن.