10 فساتين للأميرة ديانا نتمنى مشاهدتها في الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"

سيشهد الموسم الرابع من مسلسل التاج " The Crown" ظهور الأميرة ديانا الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا، إذ الٌتقطت صور للمثلة الشابة إيما كورين والتى تجسد دور ديانا، وهى قريبة الشبه منها.

الممثلة الشابة إيما كورين والتى تجسد دور ديانا في الموسم الرابع من مسلسل " The Crown"

ووفقًا لموقع "Hellomagazine"، ينتظر الجمهور ظهور إيما كورين بفساتين ارتدتها الأميرة ديانا وإحيائها من جديد، ونستعرض في هذا التقرير 10 فساتين ظهرت بهم الأميرة الراحلة في مناسبات مختلفة، ونتمنى أن نراهم في الموسم الجديد من مسلسل " The Crown".

الأميرة ديانا

الفستان الأزرق

الأميرة ديانا والأمير تشارلز يوم إعلان خطبتهما

الفستان الأزرق الذي ارتدته الأميرة ديانا، وهي تتجول مع الأمير تشارلز في حدائق قصر باكنغهام يوم إعلان خطبتهما.

فستان زفاف الأميرة ديانا

دوقا ويلز في حفل زفافهما

من المؤكد أننا سنرى الفستان الأبيض للأميرة ديانا في الجزء الرابع من " The Crown"، والذي ارتدته في حفل زفافها في 29 يوليو 1981، وكان من تصميم مصمم الأزياء ديفيد إيمانويل " David Emanuel".

فستان شهر العسل

الأميرة ديانا والأمير تشارلز في شهر العسل

ارتدت أميرة ويلز لحظة مغادرتها على متن اليخت الملكي " Royal Yacht Britannia" لرحلة شهر العسل في عام 1981، فستانًا أنيقًا من تصميم دونالد كامبل " Donald Campbell ".

الفستان الذي ارتدته ديانا أثناء حملها

الفستان الذي ارتدته الأميرة أثناء حملها بالأمير ويليام

من يستطيع أن ينسى الفستان الذي ارتدته الدوقة أثناء حملها في الأمير ويليام، والذي كان من تصميم بيلفيل ساسون " Bellville Sassoon"، وحضرت به حفل بمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن عام 1981.

 الفستان الأحمر اللامع

الأميرة ديانا تتألق بفستان أحمر لامع

 لفتت أميرة ويلز بثوبها الأحمر اللامع الأنظار، عندما وصلت إلى دار الأوبرا الملكية لمشاهدة عرض الباليه.

الفستان الذهبي

الدوقة ترتدي فستان ذهبي

صمم بروس أولدفيلد " Bruce Oldfield" فستان ذهبي ارتدته الليدي ديانا في لندن، عندما ذهبت لمشاهدة العرض الأول لفيلم "  A View To A Kill at the Empire" لجيمس بوند عام 1985.

الفستان الأبيض ذو الكتف الواحد "   one-shoulder"

الأميرة الراحلة ترتدي فستان أبيض ذو كتف واحد

اختارت الأميرة ديانا ثوبًا غير متوقع بحفل عشاء في المتحف الوطني بواشنطن عام 1985، من تصميم المصمم الياباني هاشي " Hachi".

الفستان الأسود الطويل

الأميرة ديانا ترقص بفستان أسود طويل مع النجم السينمائي جون ترافولتا

تألقت الأميرة ديانا بفستان سهرة أسود، صممه لها فيكتورإدلشتاين " Victor Edelstein "، أثناء زيارتها لأمريكا في البيت الأبيض عام 1985، ورقصت في هذا الحفل مع النجم السينمائي جون ترافولتا.

الفستان الأزرق التل ذو الكتف الواحد

الأمير تشارلز والأميرة ديانا يرقصا سويا في حفل رسمي

في أواخر الثمانينيات، رقصت الأميرة ديانا مع زوجها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا،  في حفل رسمي واختارت فستان أزرق من التل ذو الكتف الواحد.

الفستان الأسود القصير

أميرة ويلز ترتدي فستان أسود جرئ

يعتبر الفستان الأسود القصير الذي ظهرت به عام 1994، من أجرأ إطلالات الأميرة المتمردة ديانا، إذ كان قصير ومكشوف الصدر، وهو من تصميم كريستينا ستامبوليان " Christina Stambolian".

والجدير بالذكر أن مسلسل " The Crown" مقتبس من مسرحية "The audience" للكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها.