الفروسية والتصوير.. أشهر هوايات العائلة المالكة البريطانية

تعتبر الهوايات ملاذا آمنا للضغوط التى يتعرض لها الإنسان ووسيلة لقضاء وقت فراغه بطريقة مفيدة، وبعيدًا عن الأضواء والواجبات الرسمية، يلجأ أفراد العائلة المالكة إلى قضاء وقت ممتع ومسلي مع أنفسهم، ولكن ماذا يفعلوا في أوقات فراغهم؟

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز يحب زراعة الأشجار

يشتهرالأمير تشارلز، أمير ويلز والابن الأكبر للملكة إليزابيث بحبه للزراعة، ويقوم بغرس الأشجار والاعتناء بها.

 ووفقًا لتقرير( The sun)، أن الأميرالمحب للبيئة يصافح الأشجار بعد زراعتها.

وبالإضافة إلى الزراعة فهو رسام موهوب ويشبه في ذلك جدته الملكة فيكتوريا، وتعلم الرسم على يد مجموعة من أفضل معلمي الفنون في بريطانيا، وهو يصف نفسه كرسام هاوي، ويبيع عددًا لا بأس به من اللوحات بآلاف الدولارات سنويًا.

الملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث الثانية تعشق جمع الطوابع

لدى الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا العديد من الهوايات التي تستمتع بها في أوقات فراغها، منها جمع الطوابع والاحتفاظ بها، كما أنها تهوى التصوير الفوتوغرافي وكثيرًا ما شوهدت وهي تمارس هوايتها المفضلة في التقاط الصور خلال رحلات السفر العائلية.

وتحب الملكة ركوب الخيل وهي هواية مشتركة بين أفراد العائلة المالكة البريطانية.

دوقة كامبريدج

كيت تحب التصوير الفوتوغرافي

تحب كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام التصوير الفوتوغرافي، فكثيرًا ما تنشر صور التقطتها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بدلاً من الاعتماد على المصورين الرسميين.

وتهوى أيضًا الدوقة كتب التلوين وتستغرق فيها الكثير من وقت فراغها.

الأمير ويليام

الأمير ويليام يحب ركوب الدرجات النارية

أشتهر دوق كامبريدج  بحبه للرياضة وخاصةً لعبة البولو التي لعبها منذ الصغر ويحرص على ممارستها حتى الآن، ويشارك في مباريات خيرية للبولو، كما أنه شغوفًا بالدراجات النارية منذ الصغر.

زارا تيندال

زارا تندال بطلة الفروسية

تهوى زارا الفروسية مثل والدتها الأميرة آن، وهي حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، تحب ركوب الخيل منذ الصغر وكانت عضوة في فريق الفروسية البريطاني، وفازت بميدالية فضية في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012.