في عيد الحب.. أجمل إطلالات سيدات العائلات الملكية المميزة باللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من الألوان التي ترمز للحب وترتديه الكثير من النساء بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم هذه الأيام، ولا يٌستغنى عنه في خزانة ملابسهن،  فالفستان الأحمر من القطع الأساسية التي يحبن ارتدائها سواء كانت طويلة أو قصيرة.

وظهرت الكثير من الملكات والأميرات من العائلات المالكة بالثوب الأحمر المميز في الكثير من المناسبات.

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia)

الملكة ليتيزيا

تٌعرف ملكة أسبانيا زوجة الملك الإسبانيّ فيليبي السادس، بحبها الشديد للون الأحمروتتألق عند ارتدائه في المناسبات، وهي يناسب بشرتها، وتخطف ليتيزيا الأنظار بإطلالتها البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه.

الملكة ماكسيما (Queen Maxima)

الملكة ماكسيما

تعد ملكة هولندا ماكسيما وزوجة الملك فيليم ألكسندر هي واحدة من أكثر أفراد العائلات المالكة أناقة، ولها إطلالات مميزة وملهمة، وظهرت باللون الاحمر في أحد الحفلات الموسيقية في لوكسمبورغ.

دوقة كامبريدج

كيت في إطلالة مميزة

طلت علينا كيت ميدلتون في بداية هذا العام بإطلالة ملكية كعادتها باللون الأحمر، بماسات متلألئة والتي تحمل العلامة التجارية (نايل آند ثريد)، كما ظهرت بثوب أحمر أخر في جولة ملكية في كندا.

دوقة ساسكس

ميغان وهي ترتدي فستان أحمر

ارتدت دوقة ساسكس ميغان ماركل فستان أحمر خلال جولة ملكية سابقة، وتسببت في ضجة كبيرة لأنها لم تنزع ورقة السعر من على الثوب الأنيق.  

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس وخطيبها في أول ظهور لهما مع بعضهما

كان اختيار الأميرة بياتريس، ابنة الأمير آندرو ودوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، للون الأحمر الغامق في أول حفل تظهر فيه مع خطيبها إدواردو مابيلي موززي، اختيارجيد.

الأميرة يوجين

الأميرة يوجين

طلت الأميرة يوجين وهي الشقيقة الصغرى للأميرة بياتريس، في الاحتفال بعيد ميلاد الملكة التسعين، بفستان أحمر جميلًا.