بالصور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يزوران مقر المفوضية الكندية في لندن

قام الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) بأولى مهماتهما الرسمية لهذا العام يوم الثلاثاء 7 يناير 2020، حيث قاما بزيارة مقر المفوضية الكندية في العاصمة البريطانية لندن.

 وكان الزوجان الملكيان قد توجها إلى مقر المفوضية الكندية عقب زيارتهما لمقر ما يعرف باسم "مطبخ الحب"، وهو مطبخ خيري تديره نساء بهدف إعداد الوجبات وتقديم الدعم للمتضررين في حريق برج جرينفيل المروع في لندن، ولقد سبق وأن قامت ميغان بزيارة مطبخ الحب في عدة مناسبات وشاركت النساء في عملهم هناكن كما ساعدت في إصدار كتاب خيري للطهو أعدته النساء هناك وذهبت أرباحه لصالح المتضررين من حريق جرينفيل.

أناقة ميغان ماركل

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

ميغان ماركل ظهرت خلال زيارتها لمقر المفوضية الكندية بإطلالة بنية أنيقة، حيث ارتدت معطف بني أنيق من ماركة " Reiss" وسترة بنية أنيقة مع تنورة بنية أنيقة مصنوعة من الساتان وكلاهما من تصميم ماركة " Massimo Dutti"، وكانت ترتدي أيضا زوج من الأحذية البنية الأنيقة المصنوعة من المخمل من ماركة " Jimmy Choo".

الأمير هاري وزوجته يوجهان الشكر للمفوضية الكندية

دوق ودوقة ساسيكس أنهيا عطلتهما من العمل الرسمي

خلال زيارة دوق ودوقة ساسيكس إلى مقر المفوضية الكندية في لندن، التقى الزوجان بالمفوضة السامية الكندية لدى المملكة المتحدة، جانيس شاريت (Janice Charette)، ومجموعة من الموظفين العاملين في المفوضية وقدما لهم الشكر على حسن الاستقبال والضيافة التي حصلت عليها عائلة ساسيكس خلال عطلتهم الأخيرة في كندا، كما قابل الزوجان ساسيكس أيضا مجموعة من العاملين في المشاريع والقطاعات التي تدعم الشراكة بين كندا والمملكة المتحدة.

دوق ودوقة ساسيكس أنهيا عطلتهما من العمل الرسمي

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يزوران مقر المفوضية الكندية في لندن

تأتي زيارة دوق ودوقة ساسيكس إلى مقر المفوضية الكندية في لندن بعد عطلة حصولهما على عطلة من العمل الرسمي امتدت لستة أسابيع وتضمنت عطلة أعياد الميلاد وعطلة بداية العام الجديد والتي قضاها الزوجان في كندا وتحديدا في جزيرة فانكوفر.