هذه أولى المهمات الرسمية التي سيقوم بها دوق ودوقة ساسيكس لعام 2020

من المقرر أن يقوم الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، بأولى مهماتهما الرسمية لعام 2020، وبعد عطلة من العمل الرسمي استمرت لستة أسابيع، اليوم الثلاثاء في 7 يناير 2020، حيث من المقرر أن يقوما بزيارة مقر المفوضية العليا الكندية (Canada House) في العاصمة البريطانية لندن.

الأمير هاري وميغان ماركل يعاودان نشاطهما الرسمي

الأمير هاري وميغان ماركل يعاودان نشاطهما الرسمي

طبقا للتقارير المنشورة فإن زيارة الأمير هاري 35 عام، وزوجته ميغان دوقة ساسيكس 38 عام، لمقر المفوضية العليا الكندية في لندن، ستتضمن مقابلة الزوجين الملكيين للسيدة جانيس شاريت (HE. Ms Janice Charette)، التي تشغل منصب المفوض السامي لكندا لدى المملكة المتحدة، كما سيلتقيان أيضا بمجموعة من العاملين لدى المفوضية وتوجيه الشكر لهم باعتبارهم ممثلين عن الحكومة الملكية، على حسن الاستقبال والاحترام الذي قوبلت به عائلة ساسيكس خلال فترة إقامتهم الأخيرة في كندا والتي اختارها الزوجان لتكون المكان الذي يقضيا فيه عطلة أعياد الميلاد لعام 2019 وعطلة العام الجديد بصحبة طفلهما أرشي (Archie) الذي يبلغ من العمر 7 أشهر.

عقب مقابلة دوق ودوقة ساسيكس مع المفوض السامي الكندي لدى المملكة المتحدة سيقوم الزوجان بزيارة غاليري كندا (Canada Gallery) لتفقد معرض خاص للفنانة الكندية الشهيرة سكاويناتي (Skawennati).

زيارة سابقة

هذه أولى المهمات الرسمية التي سيقوم بها دوق ودوقة ساسيكس لعام 2020

دوق ودوقة ساسيكس سبق وأن قاما بزيارة مقر المفوضية العليا الكندية في الماضي حيث قاما بزيارته في احتفالات يوم الكومنولث في مارس 2019، وكانت هذه واحدة من آخر المهمات الرسمية التي قامت بها دوقة ساسيكس قبل حصولها على أجازة أمومة قبل إنجابها لطفلها أرشي في مايو 2019.