ملكة بريطانيا تبحث عن مدير لرحلات السفر الملكية براتب لا يصدق

إذا كنت من محبي السفر ومن محبي العائلة البريطانية المالكة، وتحلم بالعمل معهم، فقد تلائمك الوظيفة الجديدة التي أعلن عنها القصر الملكي، والذي كشف عن أن الملكة تبحث حاليا عن مدير جديد لرحلات السفر الملكية، ونشر الإعلان على موقع LinkedIn.

ملكة بريطانيا تبحث عن موظف براتب لا يصدق

ملكة بريطانيا وميغان ميركل

طبقا للإعلان المنشور فإن وظيفة مدير رحلات السفر الملكية، تحتاج إلى شخص منظم وكفء يجيد تقديم الدعم اللوجستي اللازم للإعداد لرحلات السفر الملكية وشراء "مستلزمات السفر الضرورية والآمنة والفعالة من حيث الاستخدام والتكلفة"، ومقر الوظيفة سيكون في لندن، إلا أنه غالبا ما يتطلب السفر إلى خارج بريطانيا وفي مختلف أنحاء المملكة المتحدة وخارجها، أما عن ساعات العمل فهي 37.5 للرحلة الواحدة براتب سنوي 85 ألف جنيه إسترليني، الإعلان ذكر أيضا أن الوظيفة تتطلب أيضا بعض المرونة في ساعات العمل، والبقاء على اتم استعداد للعمل في أوقات مختلفة على مدار اليوم.

الموعد النهائي للتقدم على الوظيفة

ملكة بريطانيا تبحث عن مدير لرحلات السفر الملكية براتب لا يصدق

الوظيفة ستحتاج أيضا إلى خبرة في إدارة العمليات والإدارة المالية لرحلات السفر واللوجستيات وسيكون على المتقدمين للوظيفة إضافتها إلى سيرهم الذاتية المقدمة، ويجب أن يتمتع المتقدمين للوظيفة أيضا بطبيعة قيادية وقدرة على التنظيم والإدارة ومهارات تواصل جيدة، إلى جانب القدرة على تحليل المواقف المعقدة وغير المتوقعة وتقديم المشورة الجيدة. الموعد النهائي للتقدم للوظيفة هو يوم 20 ديسمبر 2019.

المنزل الملكي البريطاني اعتاد على الإعلان بصفة شبه منتظمة عن وظائف متاحة في قصر باكنغهام وقصر سانت جيمس ومنزل كلارنس وقلعة ويندسور وغيرها من القصور والمنازل الملكية، وتتضمن هذه الوظائف وظائف خدم، وحاجب وبستانيين ومدبرة منزل ومديري عقارات.