كيت ميدلتون في إطلالة زهرية أنيقة للكشف عن أحدث إبداعاتها في تصميم الحدائق

كشفت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام (Prince William) عن أحدث إبداعاتها، فيما يتعلق بتصميم الحدائق أمس الثلاثاء، حيث شاركت في فاعلية جديدة لعرض النسخة الثالثة من الحديقة التي شاركت في تصميمها والتي تحمل اسم حديقة " Back to Nature" أو "العودة للطبيعة" والتي تهدف إلى تشجيع الأسر والعائلات على قضاء المزيد من الوقت بصحبة أطفالهم الصغار في الحدائق في الهواء الطلق.

أناقة كيت ميدلتون  بالأخضر الشاحب

أقيمت الفاعلية في حديقة الجمعية البستانية الملكية في ويسلي (RHS Wisley) في مقاطعة سوري البريطانية، وظهرت كيت ميدلتون، في إطلالة زهرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أنيق باللون الأخضر الشاحب يحمل طبعة زهرية أنيقة باللون الوردي وهي من تصميم ماركة " Emilia Wickstead".

حديقة العودة إلى الطبيعة في حديقة الجمعية البستانية الملكية في ويسلي هي النسخة الأكبر من حديقة العودة إلى الطبيعة التي كشفت عنها دوقة كمبريدج للمرة الأولى في معرض تشلسي للزهور في شهر مايو في هذا العام وهي تحتوي على معلب رمال وأكثر من أرجوحة ومنزل شجرة ضخم.

ماري بيري انضمت إلى دوقة كامبريدج

وانضم إلى كيت ميدلتون في فاعلية الكشف عن حديقتها الجديدة مجموعة من ممثلي جمعيات ومؤسسات خيرية تعمل مع الأطفال الصغار ومجموعة من الأطفال الصغار وذويهم ممن يتعاونون أو يحصلون على خدمات من تلك الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وكان من بين الحضور أيضا صانعة المخبوزات من برنامج " The Great British Bake Off" والكاتبة البريطانية الشهيرة ماري بيري (Mary Berry) وهي سفيرة للجمعية البستانية الملكية.

كيت ميدلتون تلعب مع الأطفال

خلال الفاعلية شوهدت كيت ميدلتون وهي تتبادل حديث ودي مع الحضور وتقوم باللعب مع عدد من الأطفال الصغار قبل أن تقوم بإلقاء كلمة قصيرة تحدثت فيها عن تجربة مشاركتها في تصميم الحدائق ووصفتها بأنها كانت تجربة مذهلة ووجهت الشكر للجمعية البستانية الملكية لمنحها فرصة بأن تكون جزء من هذه التجربة، كما تحدثت أيضا عن أهمية قضاء الوقت في الحدائق والهواء الطلق والتأثير الإيجابي لذلك على الصحة النفسية لجميع أفراد العائلة.

كانت كيت ميدلتون قد أزاحت الستار على النسخة الأولى من حديقتها العودة إلى الطبيعة في شهر مايو في هذا العام والتي قامت بتصميمها بالاشتراك مع منسقي الحدائق الشهيرين أندريه ديفيز (Andrée Davies) وآدم وايت (Adam White)، ولقد عرضت الحديقة في مهرجان تشلسي للحدائق قبل أن يتم نقلها إلى قصر هامبتون كورت.