بالصور أول يوم في العودة إلى المدارس لأبناء العائلة الملكية البلجيكية

عادة ما يبدأ العام الدراسي الجديد في العديد من بلدان العالم في أوائل شهر سبتمبر من كل عام، وفي يوم الإثنين 2 سبتمبر 2019، انضم الأبناء الأربعة للملك فيليب (King Philippe of Belgium) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde of Belgium) إلى المئات من الطلاب البلجيكيين الآخرين، ممن بدئوا الدراسة في العام الدراسي الجديد.

واحتفالا بهذه المناسبة نشر البلاط الملكي البلجيكي صورة جديدة لأبناء ملك وملكة بلجيكا وهم الأميرة إليزابيث (Princess Elisabeth)، الأمير غابرييل (Prince Gabriel)، الأمير إيمانويل (Prince Emmanuel)، الأميرة إليونور (Princess Eléonore)، في يومهم الدراسي الأول لهذا العام.

طبقا للتقارير المنشورة فإن الأميرة إليزابيث أكبر أبناء ملك وملكة بلجيكا وولية عهد بلجيكا قد بدأت في هذا العام دراستها في عامها الأخير من المدرسة الثانوية في كلية يونايتد وورلد الأطلسية (United World College of the Atlantic) في ويلز.

 وبدأ شقيقها الأصغر الأمير غابرييل دراسته في السنة الخامسة من المدرسة الثانوية في المدرسة الدولية في العاصمة البلجيكية بروكسل وتحديدا في ضاحية " Boitsfort".

أما بالنسبة لشقيقهما وشقيقتهما الأصغر سنا، فلقد بدأ الأمير إيمانويل دراسته في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية في مدرسة يوريكا في مدينة كيسيل لو في بلجيكا، بينما بدأت الأميرة إليونور في هذا العام دراستها في السنة الأخيرة من المدرسة الابتدائية في كلية سينت جان بيرشمان في بروكسل.