الأميرة يوجين تقوم بمهمة رسمية جديدة قبل عطلتها الصيفية السنوية في بالمورال

قامت الأميرة يوجين (Princess Eugenie) حفيدة ملكة بريطانيا، بمهمة رسمية جديدة قبل سفرها في عطلتها الصيفية السنوية في بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية، ففي يوم الخميس، قامت بجولة في ويستمنستر بصحبة جون ريتشموند (John Richmond)، سفير الولايات المتحدة لدى المنظمة الدولية لمكافحة الاتجار بالبشر.

إطلالة الأميرة يوجين من Alice & Olivia

إطلالة الأميرة يوجين من Alice & Olivia

الأميرة يوجين وهي عضو مؤسس في مؤسسة " Anti-Slavery Collective" الخيرية لمكافحة العبودية الحديثة والإتجار بالبشر، ظهرت خلال زيارتها لكاتدرائية ويستمنستر آبي، في إطلالة صيفية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أخضر يحمل طبعة زهرية أنيقة وهو من تصميم ماركة " Alice & Olivia".

خلال زيارة الأميرة يوجين وجون ريتشموند، قاما بالتعرف على تاريخ حركة مكافحة الرق والعبودية في المملكة المتحدة، وتوقفا لمشاهدة تمثال السياسي البريطاني الشهير ويليام ويلبرفورس (William Wilberforce) والذي اشتهر بأنه أحد قادة حركة إلغاء الرق والعبودية في المملكة المتحدة.

الأميرة يوجين من الناشطات في مكافحة العبودية الحديثة

الأميرة يوجين تقوم بمهمة رسمية جديدة قبل عطلتها الصيفية

من المعروف أن الأميرة يوجين من الناشطات في مجال مكافحة العبودية الحديثة، وكثيرا ما تحدثت عنها في الماضي وشاركت في حملات وندوات للتوعية بخطورتها، كما أنها قامت بمشاركة صديقتها المقربة جوليا دي بوينفيل (Julia de Boinville) في تأسيس مؤسسة " Anti-Slavery Collective" الخيرية لمكافحة العبودية والتي اعتادت أن تصفها بأنها الوباء العالمي.