فيلم Zero لشاروخان يحقق 5.5 ملايين دولار في أول يومين من عرضه

بعد أسابيع من الترقب صدر أحدث أفلام النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، وهو فيلم "Zero" الذي يشارك في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والنجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، الفيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L. Rai)، ولقد بدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018، ولكن يبدو أن إيرادات الفيلم في اليوم الأول من عرضه كانت أقل من المتوقع نظرا للدعاية الهائلة التي حصل عليها الفيلم والذي أصبح حديث الكثيرين منذ صدور الإعلان الرسمي للفيلم.

فيلم شاروخان يحصد 2.871 مليون دولار في أول أيامه

وطبقا لما نشرته صحف ومواقع هندية فإن فيلم Zero حصد في اليوم الأول من عرضه إيرادات بقيمة 20.14 كرور روبية (2.871 مليون دولار)، ولقد كشف المحلل المالي الهندي تاران أدارش (Taran Adarsh) عن إجمالي الإيرادات التي حصدها الفيلم في اليوم الأول من عرضه من خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر وكتب فيها: "فيلم Zero قدم أداء دون المستوى في اليوم الأول من عرضه بالرغم من العرض واسع النطاق الذي حظي به الفيلم (عرض في 4380 دار عرض سينمائية) بالإضافة إلى تزامن عرض الفيلم مع موسم عطلة نهاية العام.

فيلم Zero لشاروخان يحقق 5.5 ملايين دولار في أول يومين من عرضه

هذا وبلغت إيرادات الفيلم في اليوم الثاني من عرضه بقيمة 18.22 كرور روبية (2.598 مليون دولار) ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 38.36 كرور روبية (5.469 مليون دولار).

إيرادات فيلم Zero أقل من المتوقع

إيرادات فيلم Zero في اليوم الأول من عرضه قد تكون محبطة خاصة في ظل التوقعات بأن يحقق الفيلم واحدة من أعلى افتتاحيات العرض في بوليوود لهذا العام، إلا أن إيرادات الفيلم في اليوم الأول من عرضه تفوقت على إيرادات اليوم الأول لفيلم شاروخان السابق " Jab Harry Met Sejal" والذي شاركت في بطولته أيضا أنوشكا شارما ولقد حقق الفيلم في اليوم الأول من عرضه إجمالي إيرادات بقيمة 15.25 كرور روبية (2.174 مليون دولار).