أهم 5 أفلام ننتظرها في أبريل

يعتبر شهر أبريل بوابة أفلام الصيف بالنسبة لأفلام هوليوود الأكثر انتظاراً لهذا الموسم. ولن تخيب آمال عشاق السينما هذه السنة أيضاً حيث تحمل لنا الأيام المقبلة مجموعة من الأفلام السينمائية الضخمة التي سنقدم لكم اليوم أبرزها. إليكم 5 أفلام ننتظرها خلال الشهر الجاري.

Avengers: Infinity War

جزء جديد من هذه السلسلة الناجحة التي تنتمي لفئة الأبطال الخارقين حيث يواصل "المنتقمون" وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جداً وتتخطى قدرة أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. ويظهر في هذا الجزء طاغية جديد يدعى "ثانوس" من الظلال الكونية ويقوم ببث الشر في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة مدمرة لا محدودة. ويعود في هذا الجزء كريس هيمسوورث بدور البطولة الى جانب شادويك بوسيمان ومارك روفالو ومن اخراج الشقيقين جو وانطوني روسو.

A Quiet Place

يقدم A Quiet Place مزيجاً يجمع بين أفلام الرعب والأفلام العائلية. الفيلم من إخراج وبطولة جون كرازينسكي إلى جانب زوجته الحقيقية الممثلة إميلي بلانت. الفيلم حسب ما يظهر في التريلر يعج بقلق الأبوين وغضب المراهقين، وأكد نقاد أنه لو أخرجنا الوحوش من الفيلم لكان يصلح لأن يكون فيلم دراما حول الدمار الذي قد يحدث نتيجة عدم التواصل بين أفراد الأسرة.

Rampage

إن كنتم من عشاق أفلام الإثارة فربما يكون هذا العمل هو ما تنتظرونه هذا العام. تدور قصة الفيلم حول "دافيس أوكوي" الذي يلعب دوره النجم دواين جونسون بدور باحث علمي يتشارك رابطة قوية مع "جورج" الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها. وبسبب تجربة جينية تتحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش مُستعِمر فيتعاون أوكوي مع مهندس وراثي لابتكار ترياق يُعيد المخلوقات لطبيعتها.

Truth Or Dare

إلى عشاق أفلام الرعب والثريلر نقدم لكم خياراً آخر هذا الشهر حيث تتحول لعبة "حقيقة أم جرأة" الشهيرة والبريئة والتي تدور بين مجموعة من الأصدقاء، إلى لعبة قاتلة ومميتة عندما يشرع شخصُ ما أو شيءُ ما في معاقبة أولئك الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة. الفيلم يجمع مجموعة من الممثلين الشباب مثل وتيلر بوسي ولوسي هيل ولاندون ليبويرون وأورورا بيرينو.

Overboard

العمل إعادة لانتاج مشابه صدر عام 1988 بالاسم نفسه. اللقصة تدول آنا فاريس بدور "كايت" وهي أم عازبة فقيرة تعمل في 3 وظائف فيما يلعب اوجينيو ديربريز دور ثري مدلل صاحب اليخت الذي تعمل به. وفي ليلة يقع من على يخته ويُصاب بفقدان الذاكرة، وتقنعه كايت بأنها زوجته. الفيلم من اخراج بوب فيشر وروب غرينبيرغ ويدور في اطار من الرومنسية والكوميديا وتلعب البطولة الى جانب فاريس وغرينبيرغ النجمة ايفا لونغوريا.