إيرادات أول يوم لفيلم سلمان خان في الصين تنافس إيرادات عامر خان

تفوقت الإيرادات التي حصدها فيلم " Bajrangi Bhaijaan" للنجم سلمان خان (Salman Khan) في اليوم الأول من عرضه في الصين على إيرادات اليوم الأول في الصين للفيلم الشهير " Dangal" وهو من بطولة النجم عامر خان (Aamir Khan).

 إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم " Bajrangi Bhaijaan" في الصين في أول يومين من عرضه تقدر بحوالي 35 كرور روبية (5.385 مليون دولار) .

عامر خان فتح سوق السينما الهندية في الصين

بعد أن استطاع النجم عامر خان تحقيق نجاح مبهر ومتكرر في شباك التذاكر الصيني من خلال أفلامه "3 Idiots" (2009)، " PK" (2014)، " Dangal" (2016)، " Secret Superstar" (2017)، تمكن صديقه المقرب والنجم الشهير سلمان خان من تحقيق النجاح أيضا في الصين، وذلك بعد أستطاع فيلمه تحقيق ما يزيد عن خمسة ملايين دولار خلال يومين من عرضه في الصين.

سلمان خان تفوق على فيلم عامر خان

والمثير للاهتمام أن إيرادات فيلم " Bajrangi Bhaijaan" في اليوم الأول من عرضه في الصين قد تفوقت على الإيرادات التي جمعها فيلم " Dangal" في اليوم الأول، حيث حقق فيلم " Bajrangi Bhaijaan" في اليوم الأول من عرضه في الصين 18 كرور روبية (2.769 مليون دولار)، بينما حقق فيلم " Dangal" 15 كرور روبية (2.308 مليون دولار).

عامر خان يتصدر الإيرادات الهندية في الصين

جدير بالذكر أن فيلم " Secret Superstar" للنجم عامر خان لا يزال حتى هذه اللحظة هو الفيلم الهندي صاحب أعلى إيرادات في اليوم الأول من عرضه في الصين حيث حصد إيرادات بقيمة 43.35 كرور روبية (6.67 مليون دولار).

قصة فيلم سلمان خان

فيلم " Bajrangi Bhaijaan" هو أول فيلم يعرض لسلمان خان في دور العرض السينمائية في الصين ويبدو أن النجاح المبهر الذي حققه عامر خان في الصين، كان دافعا لسلمان للإقدام على هذه التجربة، جدير بالذكر أن فيلم " Bajrangi Bhaijaan" صدر للمرة الأولى في عام 2015 ويبدو أن سلمان قد اختار هذا الفيلم من أفلامه على وجه التحديد ليعرض في الصين بسبب قصته الإنسانية المؤثرة وهي من نوع القصص الذي يلقى شعبية كبيرة في الصين، ويحكي الفيلم قصة مغني هندي شاب طيب القلب يعثر على فتاة باكستانية بكماء تائهة بعد أن افترقت عن أسرتها التي سافرت بها للهند لعرضها على أحد الأطباء، ويتابع الفيلم رحلة الشاب الهندي للذهاب إلى باكستان من أجل إيصال الطفلة لموطنها وما يصادفه فيها من مصاعب بسبب العداء والتوتر الشديد بين الهند وباكستان.