6 أفلام رومنسية تدخلكم في أجواء يوم الحب

هل فقدتم الأمل بالحب؟ هل تشعرون بالكآبة حين يقترب يوم الحب؟ ربما سنحاول هذا العام تغيير هذه الفكرة لديكم اليوم من خلال مجموعة مختارة من أعمال سينمائية مميزة ستدخلكم إلى عالم من الرومنسية في يوم الحب. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة التي تضم 6 أفلام من عالم الرومنسية.

You’ve Got Mail

قصة رومنسية ملهمة في فيلم من بطولة الممثلين توم هانكس وميغ رايان. ويتحدث الفيلم عن علاقة بائعة الكتب البسيطة المثقفة والمنافس التجاري لمحل الكتب المتواضع الخاص بها والذي ورثته عن أمها، وفي النهاية وبعد أحداث طريفة جداً، يقعان في علاقة حب بسبب البريد الإلكتروني. ويعتبر الفيلم من اهم الاعمال الرومنسية التي قدمت حتى الآن.

The Notebook

واحد من أشهر الأفلام الدرامية الرومنسية عن الفتاة "آلي" التي تقع في حب "نواه" عندما يتقابلان في أحد المهرجانات، لكن عائلة الفتاة تفرق بينهما بسبب فقر الشاب، لتعيش آلي بعيدًا عن حبيبها بأمر من أسرتها، وتنتظره لعدة سنوات حتى تفقد الأمل، فتوافق على أن تخطب إلى جندي وسيم، إلى أن تشاهد "آلي" صورة لـ"نواه" مع مقال يتحدث عن كيفية ابداعه مبنى مبهراً من موقع قديم لتعيش صراعاً جديداً. الفيلم من بطولة ريان غوسلينغ ورايتشل مكادامس.

Notting Hill

فيلم رومانسي كوميدي من بطولة جوليا روبرتس بدور "آنا" وهيو غرانت بدور "ويليام" يحكي قصة بائع كتب إنكليزي بسيط وممثلة هولوودية شهيرة يقعان في الحب ليواجها اختلاف حياتهما، فيما يتساءل الأصدقاء والأسرة والعالم بأسره كيف يمكن لوليام أن يقع في حب نجمة سينمائية.

Beauty and the Beast

الفيلم المميز الذي عرض العام الماضي مُقتبس عن الحكاية الخرافية الشهيرة "الجميلة والوحش". ونتابع فيه قصة "بيل" (إيما واتسون) وهي شابة أسرها الوحش داخل قصره في مقابل إطلاق سراح والدها. وبالرغم من مخاوفها، أصبحت "بيل" صديقة لموظفي القصر المسحور واستطاعت أن تنظر إلى ما وراء المظهر الخارجي للوحش لترى حقيقة الأمير وشعر بقلبه وروحه.

Prince and Me

فيلم رومنسي تدور أحداثه في إحدى الجامعات الأميركية عن الشابة بيج مورغان (جوليا ستايلز) التي تدرس الطب في الجامعة، حيث تتعرف على إيدي (لوك مايلز) الطالب الدنماركي غريب الأطوار الذي لا يعرف أبسط الأشياء عن أمور الحياة اليومية العادية الأميركية. وعندما يلاحقهما مصورو الصحف الصفراء ليلتقطوا لهما صورة وهما يتبادلان القبل، تكتشف حينها أن إيدي هو ولي عهد الدنمارك الذي يتم استدعاؤه لبلاده؛ بسبب مرض والده. وبعدما تقع في حبه تقرر السفر وراءه إلى الدانمارك، ولكن البلاط الملكي يعارض ارتباط الأمير بفتاة أجنبية من العامة...

Serendipity

حين يتقابل "جوناثان" (جون كوزاك) و"سارة" (كيت بيكنسايل) بالصدفة في أحد المتاجر يسترجعان الذكريات الجميلة، وعلاقتهما العاطفية السابقة، وكيف أن سارة كانت غير متأكدة من مشاعرها سابقًا، فطلبت منه الانفصال إلى أن يجمعهما القدر مرة أخرى... وحين يحين موعد الصدفة يخطب الثنائي لكن قبل إتمام الزواج تطلب منه فترة راحة، فتسافر فيها مع صديقتها المقربة كي تعيد التفكير في الأمر بأسره...