فيلم عامر خان يحقق رقما قياسيا بعد يومين من عرضه في الصين

يبدو أن النجم عامر خان (Aamir Khan) قد أصبح يتمتع بشعبية كبيرة في الصين، وربما أكبر دليل هو الإيرادات الهائلة التي حققها فيلمه " Dangal" في الصين، والإيرادات الضخمة التي حققها فيلمه الجديد " Secret Superstar" في اليوم الأول من عرضه، وطبقا لتقرير جديد نشره موقع The Indian Express فإن إيرادات فيلم " Secret Superstar" في الصين قد تجاوزت 100 كرور روبية (15.669 مليون دولار) في اليوم الثاني من عرضه في الصين.

أرباح فيلم Secret Superstar في يومين وصلت 17 مليون دولار

موقع The Indian Express نشر تغريدة جديدة للمحلل التجاري الشهير تاران أدارش (Taran Adarsh) كشف فيها عن تحقيق فيلم " Secret Superstar" لإجمالي إيرادات في الصين بقيمة 110.52 كرور روبية (17.31 مليون دولار)، ولقد تحدث أدارش عن ذلك في تغريدة كتب فيها: " Secret Superstar يستمر في الهيمنة على شباك التذاكر بإيرادات رائعة في اليوم الثاني (السبت) في الصين.... إيرادات الفيلم تجاوزت 100 كرور روبية.... متجاوزة إيرادات الفيلم في الهند في يومين فقط.... توقعوا إيرادات مذهلة أيضا في اليوم الثالث من عرض الفيلم".

فيلم عامر خان الجديد على خطى فيمله السابق الذي حقق 200 مليون دولار في الصين

أدارش تحدث في تغريدة أخرى عن توقعاته لتحقيق فيلم " Secret Superstar" لنجاح ساحق في الصين، خاصة وأن جمهور السينما الصيني قام بإعطاء الفيلم تقييم أعلى (على مواقع بيع تذاكر السينما) من التقييم الذي حصل عليه فيلم " Dangal" والذي حقق إيرادات هائلة في الصين تجاوزت 200 مليون دولار، جدير بالذكر أن فيلم " Dangal" قد حقق إجمالي إيرادات في جميع أنحاء العالم بقيمة 2000 كرور روبية (313.386 مليون دولار) وهو ما جعل الفيلم واحد من أكثر 5 أفلام غير ناطقة بالإنجليزية تحقيقا للإيرادات.

أبطال فيلم عامر خان Secret Superstar

فيلم " Secret Superstar" من بطولة عامر خان، والممثلة الشابة زايرا وسيم (Zaira Wasim)، والفيلم من إخراج أدفيت تشاندان (Advait Chandan).