أبرز 8 أفلام ننتظرها في 2018

يريد صناع السينما أن يكون عام 2018 انطلاقة جديدة في عالم الانتاجات الكبرة خصوصاً بعد سنة لم تكن موفقة جداً في مجموع الايرادات رغم تحقيق بعض الاعمال نجاحاً لافتا الا أنه في شكل عام لم تكن النتائج على قدر التوقعات. والمميز في العام الجديد انطلاق اعمال مميزة ننتظرها منذ بدايته وحتى نهايته. لذلك تعرفوا معنا اليوم إلى 8 أفلام جديدة ننتظرها خلال 2018.

A Wrinkle in Time (مارس)

يضم عام 2018 الكثير من الافلام المتمحورة حول النساء والتي صنعتها نساء ووتحدث عن قضاياهن. الفيلم خيالي علمي ببطولة نسائية كاملة من اخراج آفا دوفرناي نقلاً عن كتاب لـ مادلين ليغل. طاقم التمثيل يضم النجمة ريز ويثربسون وميندي كالينغ والنجمة التلفزيونية الشهيرة أوبرا وينفري.

Isle of Dogs (مارس)

يعود المخرج الشهير ويس أندرسون بفيلم متحرك مميز هو الاول بعد Fantastic Mr Fox، ويتحدث عن جزيرة يسكنها الكلاب. مجموعة كبير من نجوم هوليوود قدموا اصواتهم في الفيلم بمن فيهم بيل موراي وسكارليت جوهانسون وغريتا غيرويغ وبريان كرانستون.

Ready Player One (مارس)

يعود المخرج الشهير ستيفن سبيلبرغ الى عالم الانتاجات السينمائية التي ترتكز إلى الخيال العلمي والاثارة بالاستناد إلى رواية تحمل الاسم نفسه لـ أرنست كلاين نال نجاحا عالميا. الفيلم تدور احداثه في عام 2045 حيث يواجه العالم مخاطر الفوضى والانهيار لكن الناس وجدوا طوق النجاة في OASIS وهو عالم افتراضي اخترعه العالم جايمس هاليداي. الفيلم من بطولة أوليفيا كوك وتاي شيريدان وبن مندلسوهن ومارك ريلانس.

Solo: A Star Wars Story (مايو)

هل تساءلتم يوماً كيف قابل "هان سولو" "شوباكا" و"لاندو كالريسيان"؟ حسناً في الجزء الجديد من "حرب النجوم" يجيبنا المخرج رون هاوارد عن هذه التساؤلات كافة وغيرها الكثي. يعلب آلدن إيزنريس دول هان وهو شاب.

Ocean’s 8 (يونيو)

بطاقم نسائي كامل يعود المخرج غاري روس حيث تلعب ساندرا بولوك دور "ديبي" وهي شقيقة داني اوشن الذي تابعناه في الاجزاء الماضية. في هذا الجزء لدى "ديبي" عصابتها التي تريد القيام بسرقة العصر خلال حفل "ميت غالا" السنوي في نيويورك. وتضم افراد العصابة قائمة طويلة من النجوم منهن كايت بلانشت وريهانا وسارا باولسن وميندي كالينغ...

Boy Erased (سبتمبر)

قصة حقيقة مؤثرة عن نجل واعظ ديني في عمر المراهقة يجبرانه والده على الخضوع للعلاج. ويلعب لوكاس هيدجز الذي اطل في Manchester by the Sea وLady Bird دور المرافق فيما يقوم الممثلان الحائزان على اوسكار راسل كرو ونيكول كيدمان بدور الوالدين. والعمل من اخراج جويل ادغرتون بناء على ذكريات كتبها غارارد كونلي.

First Man (اكتوبر)

يلعب النجم ريان غوسلينغ دور رائد الفضاء الشهير نيل أرمسترونغ وهو اول شخص وطئت قدماه سطح القمر. يواصل المخرج داميان شازيل الفائز بأوسكار عن فيلمه الشهير La La Land مسيرته القوية في واحد من الافلام المنتظرة هذا العام والذي يتحدث عن ارمسترونغ ومسيرته.

Bohemian Rhapsody (ديسمبر)

انتظرنا طويلاً فيلماً عن مسيرة المغني البريطاني الشهير فريدي ميركوري وهذا العام سيتحقق ذلك مع الممثل الاميركي – المصري رامي مالك. وحصل تبديل في مخرج العمل بعدما استبدل المخرج بريان سينغر بـ ديكستر فليتشر بعدما واجه اتهامات بالتحرش.