أفلام ستمنحكم دفء الخريف الرومنسي !

بعد لهيب الصيف برحلاته وانشطته الممتعة وحرارته العالية، حان وقت العودة للخريف ورومنسيته. وكما ان لكل موسم طابعه فكذلك له اعماله السينمائية التي تعطي احساساً ولمسات خاصة بكل فصل، لذلك تابعوا معنا اليوم قائمة بأهم واجمل افلام ستمنحكم دفء الخريف بكل حنينه...

Autumn in New York

فيلم حزين الى حد ما من بطولة ريتشارد غير و وينونا رايدر، ويمتلك كل المقومات التي تجعل مزاجك خريفيّاً؛ تصوير في نيويورك، والعديد من الإشارات إلى الخريف. في أحد المشاهد وهما يمشيان بين أوراق الشجر الخريفية، يقوم بإلقاء الشعر عليها.

Stepmom

لطالما اثار هذا الفيلم  مخيلتي للعيش في كونيكتيكت خلال الخريف فهو رقيق كتساقط الاوراق الخريفية ومن بطولة النجمتين الرائعتين جوليا روبرتس وسوزان ساراندون. مع العلم ان الفيلم حزين حيث تدور الأحداث حول زوجين انفصلا ولديهما طفلين، وتصاب الأم بمرض خطير وتبدأ حالتها الصحية تتدهور، وفى الوقت نفسه تدخل حياة زوجها السابق امرأة جديدة، وتبدأ تلك المرأة فى مساعدة أولاد زوجها لمحاولة إسعادهما.

You’ve Got Mail

فيلم رومانسي من بطولة الممثلين الأمريكيين توم هانكس وميغ رايان، يتحدث الفيلم عن علاقة بائعة الكتب البسيطة المثقفة والمنافس التجاري لمحل الكتب المتواضع الخاص بها والذي ورثته عن أمها، وفي النهاية وبعد أحداث طريفة جداً، يقعان في علاقة حب بسبب البريد الإلكتروني. خريف نيويورك له نكهة خاصة وهذا العمل جعلنا نغرم به.

Far From Heaven

بطاقة بريدية خريفية من الخمسينيات! بطولة جولينا مور حيث تمثل النموذج المثالي لربة المنزل التي تعيش حياة تقليدية هادئة خلال فترة الخمسينيات الى ان يبدأ حينها عالمها المستقر في الخروج عن السيطرة وتجد عزاءها في صداقة البستاني الأسود ريموند الذي يعمل لديهم. تتسبب تلك الصداقة المحرمة اجتماعيًا في المزيد من المشاكل لكاثي، وتجد كاثي أن حياتها الهادئة قد أصبحت مجرد ذكرى بعيدة.

Remember The Titans

فصل الخريف هو فصل كرة القدم الامريكية، لذلك اخترنا هذا الفيلم الدرامي الرياضي مستوحىً من القصة الحقيقية للمدرب الأمريكي الأسود هيرمان بوني الذي يجسّد دوره الممثل دنزل واشنطن، حيث يحاول تدريب فريق كرة قدمٍ أمريكيّةٍ مُقسمٍ عرقياً في ثانوية توماس تشامبليس وليامز في الإسكندرية، فيرجينيا خلال أوائل السبعينات. الفيلم يسلط الضوء على مواضيعٍ كالعنصرية والتمييز والرياضية.

When Harry Met Sally

لا يُعدُّ الفيلم فيلماً خريفيّاً إلا إذا احتوى على الكثير من أوراق الأشجار والملابس التي تشعرك بالدفء بمجرد النظر إليها، وهذا شيء واضح في هذا الفيلم. الشعور الذي يعطيه صديقان تحولا إلى حبيبين يناسب اجواء الخريف تماما بالإضافة إلى الموسيقى المستخدمة فيه.