سيلينا جوميز بعيدها الـ26: افلام جعلتها من النجمات العالميات!

من مِنّا لا يعرف اليوم سيلينا جوميز؟ هذه الممثلة والمغنية والمؤلفة التي احتفلت امس بعيد ميلادها الـ26 اصبحت اليوم واحدة من اشهر الوجوه الفنية في العالم منذ عرِفت بدورها الأيقوني وهي مراهقة في مسلسلات ديزني الشهيرة وصولاً الى اعمالها السينمائية مع ديزني ايضاً قبل الانطلاق لرحلتها الفنية بخياراتها الخاصة. وبمناسبة عيد ميلادها سنتذكر معاً افضل افلام سيلينا جوميز لنشاهدها ونتمنى لها عاما جديدا مليئا بالنجاح.

Another Cinderella Story – 2008

لا شك ان هذا الفيلم بداية عبور سيلينا جوميز نحو عالم النجومية الفعلية حول العالم، وهو من اعمال ديزني طبعاً. تدور احداث الفيلم حول فتاة تدعى "ماري" هي سيلينا طبعاً تدرس فى المرحله الثانوية. وقد توفيت امها وهي صغيره وتزوج اباها من امراة اخرى ولكن هذه المرأة كانت تعاملها بطريقة سيئة وفىي حفل التخرج من المرحلة الثانوية تستعد الفتيات وكذلك ماري للحفل الذي سوف يحضره شاب مشهور ووسيم يدعى "جوي" وتتهافت الفتيات للفوز بالرقص معه...

Princess Protection Program – 2009

حصدت سيلينا غوميز شهرتها الكبيرة من قصص الاميرات. وفي هذا الفيلم تشارك معها النجمة ديفي لوفاتو وقد حصد الفيلم نجاحا كبيرا كذلك بين جمهور ديزني ونالت سيلينا تقييما عاليا بشانه.

Monte Carlo – 2011

تدور قصة فيلم Monte Carlo حول ثلاث نساء شابات يقررن قضاء عطلتهن في مدينة باريس ، ليجدن انفسهن قد انتقلن الى مونتي كارلو بعد ارتكاب واحدة من الفتيات خطأ مع وريثة بريطانيا. والفيلم ن بطولة كايت كاسيدي وليتون ميستر الى جانب جوميز.

Spring Breakers – 2012

في هذا الفيلم، انتقلت سيلينا جوميز الى عالم مختلف تماماً سينمائيا حيث تدور احداث فيلم "إجازات الربيع" حول أربع فتيات يقررن قضاء إجازة الربيع في فلوريدا، لكن بعد نفاذ المال منهن يقررن سرقة أحد المطاعم هناك ويتم القبض عليهن، لكن يتطوع تاجر مخدرات ويخرجهن من السجن ، مقابل اشتراكهن في بعض الأعمال المشبوهة الخاصة به؟

Getaway – 2013

سائقُ سياراتٍ سابق يُدعى برينت ماجنا (إيثان هوك) يصارع الوقت عندما تُختطف زوجته بطريقةٍ غامضةٍ من قبل رجلٍ شرير. ويدفعه ذلك الرجل إلى جعل الشرطة تطارده في كل مكانٍ ،ويتعرف على كيد (سلينا جوميز) التي تحاول مساعدته بعد اكتشافها تلك المؤامرة التي وقع فيها. تتعاقب الأحداث المثيرة بطريقةٍ شيقةٍ بعد ذلك والتي يحاول فيها ماجنا أن ينقذ زوجته في أسرع وقت، ويكتشف أن ذلك الرجل تابعٌ لمنظمةٍ إرهابيةٍ كبيرةٍ.