بعد نجاح Wonder Woman.. بطلات خارقات يستحقين أفلاما خاصة!

بعد طول انتظار وعشرات افلام الابطال الخارقين والنجاحات الكبيرة التي حققتها هذه الافلام، وصلت افلام البطلات الخارقات لتحتل الساحة وأيّما احتلال! ففيلم DC "ووندر وومان Wonder Woman" في صالات العالم حالياً ويحصد نجاحا كبيرا وتقييما ايجابيا يكاد يجمع النقاد عليه فيما تستعد "وورنر بروس" لاصدار فيلم يتناول قصة "الفتاة الوطواط" وغيرها... لكن تبقى الكثير من شخصيات البطلات الخارقات اللواتي تستحقين افلاما خاصة بهن، ما رأيكم ان نتعرف إلى ابرز من نرشحهن لهذه المهمة؟

Black Widow من مارفيل

الجمهور يطالب منذ سنوات بفيلم خاص لـ"الارملة السوداء Black Widow" التي ظهرت في اعمال عدة من عالم مارفيل Marvel السينمائي. النجمة المتألقة سكارليت جوهانسون بدور "ناتاشا رومانوف" اي الارملة السوداء هي القوة الضاربة لهذا الدور منذ ظهورها الأول عام 2010 في Iron Man 2 بدور مساعدة "طوني ستارك". لكن مغامراتها بدأت حين تم تجنيدها من قبل S.H.I.E.L.D رغم اصرار "نيل فوري" على قتلها حسب ما قالت لـ"لوكي" خلال عام 2012 في فيلم The Avengers وهي خضعت لتدريب مع الـKGB لتصبح واحدة من اهم المقاتلين في العالم. وهذا لوحده كافٍ لصنع قصة قوية للارملة السوداء... وربما يحدث ذلك قريباً.

Zatanna من DC Comics

لـ زاتانا خلفية وقصة تستحق ان تروى بفيلم خاص بها فهي ابنة ساحر ضمن فئة Homo Magi اي بشر لديهم قدرات سحرية كما انها قريبة ليوناردو دا فينتش والكيميائي نيكولان فلاميل كذلك. وتبدأ قصتها الدرامية مع اختفاء والدتها بعد والدتها ثم بعد ذلك اختفاء والدها فتقودها هذه الخسائر الى مسار يوصلها الى ان تصبح عضوا في Justice League of America. فيلم عن زاتانا قد يكون ثريلر مميزاً في مسارها لاكتشاف قدراتها وانها لا تعيش وهما، والاهم ان في الكتاب الذي يتناول هذه القصة فإن زاتانا كانت على علاقة صداقة في الطفولة مع بروس واين اي من سيصبح "الرجل الوطواط"!

Raven من DC Comics

عرفت شخصية رايفن واسمها رايتشل روث بأنها ضمن فريق Teen Titans وتتمتع بقدرة نقل واسال قوة تعادل قوتها للآخرين ضمن نظام يعرف بـSoul-Self. هذه القوة تحارب الآخرين جسديا وتؤثر بالاشياء. فيلم محتمل عن حياة رايفن يحمل ابعادا داكنة كثيرة وحبكة معقّدة فهي ستتطرق طبعا لاشقاءها الذين كانوا يهدفون لتدميرها الى جانب ان جزءاً من صراعها سيتمحور بين الخير والشر نظرا لما عاشته في تاريخها العائلي.