في عيد ميلادها.. النجمة كريستين ستيوارت في افضل ادوارها

تشق نجمة سلسلة "الشفق" Twilight كريستين ستيوارت Kristen Stewart طريقها نحو عالم النجومية من اوسع ابوابه. فهي لم تكتفِ بالنجاح الكبير للسلسلة السينمائية الشهيرة لكنها تعمل بجهد لترسخ اسمها بين اهم النجمات رغم صغير سنها. اليوم تحتفل كريستين ستيوات بعيد ميلادها الـ27 وبعيدا عن "الشفق" سنستعرض معكم مجموعة من افضل ادوارها تثبت ان كريستين نجمة ستصل حتماً الى مصاف النجمات العالميات.

Equals – 2015

رغم ان التقييم الاجمالي للعمل لم يكن وفق التوقعات الا ان هذا الفيلم الذي يجمع الرومنسية بعالم الخيال العلمي قدم كريستين ستيوارت بدور نيا بشكل مختلف حيث شهدنا معالم مختلفة في شخصيتها بهذا الدور. ستيوارت قدمت الدور بإتقان حيث تسعى لابقاء مرضها سرياً لكنها تظهر ذلك بحركات جسدها ووجهها. النقاد اشادوا حقيقةً بدور كريستين معتبرين انها انقذت الفيلم.

Café Society – 2016

فيلم مميز في مسيرة كريستين ستيوارت من صنع المخرج العالمي وودي آلن. واشاد النقاد كثيراً بدور ستيوارت التي نقلت اداءها لمستوى آخر وكانت "الخلطة" التي حولت الفيلم لعمل جيد. ولعبت كريستين ستيوارت دور الفتاة الجميلة والجذابة التي تقع في الحب الذي يواجه عقبات الحياة وقد استخدمت فيه قوة تعابيرها المسرحية التي تشتهر بها اصلا افلام آلن.

Still Alice – 2014

رغم ان دورها فيهذا الفيلم مساند لكنه حتماً يستحق الذكر في مسيرة ستيوارت فهي تلعب دور ليديا ابنة آليس هولاند (النجمة جوليان مور فازت عن الدور بالاوسكار) التي تعاني فجأة، وهي في قمة نجاحها المهني والعائلي، من مرض ألزهايمر مبكّر. ليديا هي الفتاة الثورية التي تحاول انجاح مسيرتها المسرحية تمتلك رابطا خاصا مع والدتها لذلك فان دورها ينال بعدا آخر حيث تصبح شخصية محورية في الاحداث من دون حضور كبير فيه. مرة جديدة نجحت كريستين ستيوارت باقناع النقاد من دون مبالغة وبحضور سلس.

Into the Wild – 2007

قبل سنتين من دورها الايقوني في "الشفق"، بدأت كريستين ستيوارت خطوة جدية في مسار النجومية بدور صغير في هذا الفيلم من اخراج شون بن. وهي تقدم نموذجا ساحرا للفتاة المراهقة التي تقابل اولى نسمات الحب.

Adventureland – 2009

في هذا الفيلم الذي ينتمي لفئة الكوميديا – الرومنسية لعبت كريستن ستيوارت دورا عن مراهقية في سنها مع كل من جيسين ايسنبرغ وريان رينولدز ومجموعة من النجوم الشباب. الفيلم تدور احداثه في العام 1987 حول خطة من "جايمس" (جيسي ايسنبرغ) للقيام بجولة على بلدان أوروبا والتخصص في الصحافة لكن مشاكل مالية تجبره على العمل صيفاً بدل السفر في بنسلفانيا حيث يقابل كريستين لتبدأ قصة بينهما. الفيلم اكد للعالم موهبة كريستين ستيوارت الفذة في عالم التمثيل.