" روعة دبي " على شاشة هوليوود في 5 صور من أشهر الأفلام

الكثبان الرمليه، والساحل الساحر،  والهندسه المعماريه المذهله تجعل دبي خياراً شعبيا لصانعي الأفلام  ,لنأخذ جوله مستوحاه لأهم المواقع السينمائيه في دبي.

فيلم:(Star Trek Beyond (2016

 - الموقع: وسط المدينة و JLT

وبدأ تصوير فيلم الخيال العلمي  Star Trek Beyond في يوليو 2015 وتم تقسيم التصوير بين فانكوفر ودبي  التي مثلت في الفيلم قاعدة اتحاد النجوم المعروفه بمدينة نيويورك , التي واجهت طاقم "إنتربرايز" في رحلتهم بين المجرات.

Star Trek Beyond

Syriana (2005)  فيلم

 -  الموقع: صحراء دبي

كل النجوم بما في ذلك جورج كلوني والنجم مات ديمون في هذه الدراما المتوترة، قرر المخرج ستيفن جاجان أن دبي لديها موقع مثالي لتصوير بعض مشاهد أطلاق النار.

Syriana

فيلم: City of Life (2009)

 - الموقع: أماكن متفرقه في دبي

المخرج الإماراتي علي مصطفى  في City of Life ,أول فيلم يتم تصويره بالكامل باللغه الأنجليزيه في دبي .الفيلم الذي يحكي عن قصة عن رجل عربي , وسائق تاكسي هندي ومضيفة رومانيه، صوره مثاليه لواقع حياة دبي المتعددة الثقافات.

City of Life

فيلم : Mission Impossible: Ghost Protocol (2011)

 - الموقع: برج خليفة

تعلق أيثان هانت علي برج الخليفة , هذا الفيلم كان صاحب أكبر ميزانيه ليتم تصويره في دبي , وأستغرقت هذه الحيلة لوحدها 23 يوم و400 فرد لتفيذ اللقطة والتي أصر كروز علي أن يقوم بها بنفسه.

Mission Impossible: Ghost Protocol

فيلم: Star Wars Episode VII – The Force Awakens (2015)

 - الموقع: صحراء أبو ظبي

بعد فيلم  Jurassic World الذي حقق أيرادات ضخمه ،كان  هذا الفيلم أضخم منه بكثير , والذي انتظره عشاق الخيال العلمي بفارغ الصبر , تم تصوير الفيلم في دبي وصحراء أبو ظبي .

Star Wars Episode VII – The Force Awakens