La La Land يكتسح الجولدن جلوب ويفوز بسبع جوائز

تمكن فيلم  La La Land من حصد كافة الجوائز التى رشح عليها فى حفل جوائز الجولدن جلوب 2017، والتى بلغت 7 ترشيحات، فاز بها جميعا.

الترشيحات التى نالها الفيلم هي أحسن ممثل وممثلة ومخرج وسيناريو و أحسن موسيقى تصويرية وأحسن أغنية، وأحسن فيلم موسيقي كوميدي، حيث فاز كل من ايما ستون وريان جوسلينج والمخرج داميان شازيل بالجوائز الرئيسية لحفل الجولدن جلوب فى نسخته الـ 74.

شاهد الفيديو الدعائي لفيلم La La Land

فيلم Lala land يدور حول قصة حب تجمع بين عازف بيانو متخصص بموسيقى الجاز وممثلة واعدة في مدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية، والذين تعرفوا على بعضهما البعض خلال احدى تجارب الاداء التى تتم لأحد الاعمال الفنية، وهو من بطولة رايان جوسلينج Ryan Gosling وإيما ستون Emma Stone، جي كي سيمونز J.K. Simmons، روزماري ديويت Rosemarie DeWitt ومن كتابة وإخراج المخرج داميان شازيل

سر الفوز

حالة الحب التى سيطرت على طاقم العمل خلال عمليات التصوير، أنعكست على مسرح  فندق بيفرلي هيلتون ببيفرلي هيلز، حيث أكد كل من ايما ستون ورايان جوسلينج على أن السبب وراء نجاح العمل ووصله لمنصات التتويج هو الحالة الجيدة التى وصلت بين طاقم العمل، وهو ما نتج عنها حصول الفيلم على العلامة الكاملة للجوائز.

طالع أيضا: إيما ستون تفوز بأحسن ممثلة فى الجولدن جلوب 2017

طالع أيضا: تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الجولدن جلوب 2017