تايلور سويفت وزين مالك يغنيان لـ Fifty Shades Darker

نشرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift جانب من أغنيتها الجديدة التى تقدمها بالتعاون مع المطرب البريطاني زين مالك Zayn Malik وهى الأغنية الخاصة بالجزء الجديد من فيلم the Fifty Shades Darker.

فوجئ متابعو المطربة الشابة على حسابها الخاص على أنستقرام بنشر مقطع من أغنية I Don't Wanna Live Forever التى قامت بتسجيلها، وهو المقطع الذي لاقى استحسانا كبيرا لدى الجمهور على مختلف الأعمار السنية.

سويفت تنشر جانب من الأغنية على أنستقرام

 

 

A video posted by Taylor Swift (@taylorswift) on

 

 

زين مالك قام بنشر جزء من أغنية I Don't Wanna Live Forever، وتفاعل معها الجمهور بشكل جيد، لكن الكل أنتظر حتى يرى رد فعل صديقته عارضة الأزياء جيجي حديد، التى أبدت سعادة كبيرة بها.

زين مالك يقتطع جزءا وينشره على تويتر

فى الكليب الدعائي الخاص بالفيلم، تستطيع أن تسمع جانب من أغنية Crazy in Love للمطربة بيونسيه، والتى أن صناعي الفيلم أستعانوا بها كجزء من الموسيقى الخاصة بالفيلم.

الجزء الأول من الفيلم والذي يحمل أسم Fifty Shades of gery ساهم فى توسيع القاعدة الجماهيرية للمطربة ايلي جولدنج من خلال أغنية Love Me Like You Do والتى تم مشاهدتها على موقع اليوتيوب أكثر من مليار و 300 مليون مرة.

من الأرقام المسجلة بأسم الفيلم، أن الكليب الدعائي الخاص به تمت مشاهدته أكثر من 114 مليون مرة خلال أول 24 ساعة من طرحه على اليوتيوب.

فيلم the Fifty Shades Darker  يدور حول الصحفية أناستاسيا ستيل التى ترغب فى إنهاء علاقتها برجل الأعمال كريستيان جراي، وتبدأ بالعمل في إحدى دور النشر، لكنها لاتزال تفكر بها بصفة دائمة فتقرر العودة إليه من جديد، لكنها تواجه غضب الفتيات اللائي سبقن أناستاسيا لقلب رجل الأعمال الشاب، الفيلم بطولة لوك جرايمز، داكوتا جونسون، جايمي دورنان، ريتا أورا، وإخراج جايمس فولي، والمنتظر عرضه فى السينمات فى 1 مارس المقبل.

شاهد الفيديو الدعائي الخاص بفيلم the Fifty Shades Darker

طالع أيضا: تايلور سويفت تروي علاقاتها الرومانسية الفاشلة فى ألبومها الجديد

طالع أيضا: رهبة المسرح تلغى حفلا لزين مالك