مصطلحات تحضر بها لمشاهدة Rogue One: A Star Wars Story

بعد 10 أيام سيتوجه الملايين من المشاهدين لدور العرض، لمشاهدة الجزء الجديد من سلسلة أفلام Star Wars والذي سيحمل فيلم Rogue One: A Star Wars Story وهو من بطولة فيليسيتي جونز Felicity Jones، مادس ميكلسن Mads Mikkelsen، ألن توديك Alan Tudyk، ريز أحمد Riz Ahmed وإخراج جاريث ادواردز Gareth Edwards.

هناك عدد من المصطلحات التى يجب عليك عزيزي القارئ معرفتها قبيل مشاهدة الجزء الجديد، حتى تستطيع الألمام بكافة تفاصيل Rogue One.

X-Wings

نوع الطائرات المستخدمة فى الحرب التى تقع خلال أحداث الفيلم، ويبدو من المقطع الخاص بالفيديو الدعائي أن تلك الطائرات بمثابة قوات المشاة التى تستخدم فى الحروب، فهي كثيرة العدد، ومن المقترح أن تلك الطائرات ستكون جزءا من المعركة النهائية التى ستقع بنهاية الفيلم، وهى عبارة عن طائرة بسيطة لها أربع محركات تستطيع أطلاق الليزر بكل سهولة، على أن القدرة التدميرية لها ضعيفة، وسهلة القضاء عليها.

AT-ACTs

من الممكن أعتبارها سلاح المدرعات فى الحرب الفضائية، مركبة على أربعة أذرع يمكن التحكم فيها من خلال أحد الجنود الذين يحركها يدويا من خلال غرفة التحكم الموجودة داخل تلك المدرعة، AT-ACTs يمكنها اطلاق صواريخ وليزر وتكمن القدرة التدميرية بها من خلال الأذرع التى يمكنها تدمير أى شئ يسير على الأرض، علاوة على أن استهداف المفصلات الخاصة بتلك الأذرع يتعبر من الأشياء التى تضعفها.

Baze Malbus و Chirrut Imwe

فيلم Rogue One سيكون من أكثر الأجزاء التى سشتهد حروبا ومعارك، علاوة على أنها سشتهد تعاون كبير بين أكثر من شخصية لها من الصفات الحربية ما يؤهلها للمعركة النهائية، حيث تتعاون Jyn Erso « فيليسيتي جونز» مع مجموعة من القتلة المأجورين مثل Baze Malbus و Chirrut Imwe حتى تستطيع الفوز فى المعركة الحاسمة.

طالع أيضا: Star Wars: The Force Awakens يكسر حاجر المليار دولار

طالع أيضا: اكتشفوا لماذا لم يتم الاستعانة بمخرجة فى Star Wars !