برادلي كوبر يقوم ببطولة Atlantic Wall

وقع الممثل الأمريكي برادلي كوبر Bradley Cooper على عقود الانضمام لطاقم عمل فيلم Atlantic Wall والذي يتناول أحد القصص الملحمية التى وقعت خلال الحرب العالمية الثانية، يؤدي دور أحد جنود المظلات الذي يتم انزاله خلف خطوط العدو فى مهمة خاصة.

تم الاتفاق مع المخرج جافين أوكونور Gavin O’Connor لإخراج الفيلم، الذي يقوم بكتابة السيناريو له زاك دين  Zach Dean، أما التمويل والاشراف على جوانب الأنتاج فيشرف عليها كل من دان فريدكين وبرادلي توماس من شركة Imperative Entertainment إلى جانب آدم كولبنيير من شركة Madhouse Entertainment.

قصة العمل

أحد جنود المظلات التابعين للجيش الأمريكي الذي يتم تكليفه بمهمة خاصة، تتلخص فى ارسال تقارير عن حالة جيش العدو، قبيل العمليات العسكرية النهائية المنتظرة التى ينوي الجيش الأمريكي تنفيذها.

سبق لكوبر تقديم شخصية الجندي الأمريكي عندما قام ببطولة فيلم American Sniper وهو الفيلم المقتبس من مذكرات كريس كايل القناص الأمريكي أكثر رماة دقة في تاريخ الولايات المتحدة العسكري والذي تمكن من قتل 255 ببندقيته، نقل خلالها معاناة الجنود الأمريكيين خلال الحروب التى يخوضنها.

كوبر يشارك فى انتاج حلقات تليفزيونية بالتعاون مع شبكة HBO بعنوان Black Flags, The Rise of ISIS والتى تتحدث عن الظهور الأول لحركة داعش فى المنطقة.

مشاريع فنية

خلال الفترة المقبلة يشارك برادلي كوبر فى عدد من الاعمال الفنية منها Guardians of the Galaxy 2 الذي سيعرض فى مايو المقبل، كما يشارك المطربة ليدي جاجا فى بطولة فيلم A Star Is Born المنتظر عرضه عام 2018.

المخرج جافين أوكونور Gavin O’Connor عرض له مؤخرا فيلم The Accountant بطولة كل من بين أفليك وآنا كيندريك وجي كي سيمونز، ويحاول أوكونور معاينة بعض الأماكن فى مدينة نورماندي الفرنسية للاستعانة بها فى تصوير فيلم Atlantic Wall.

طالع أيضا: ليدي جاجا وبرادلي كوبر معا من جديد فى شوارع كالفورنيا

طالع أيضا: حقيقة زواج برادلي كوبر من ايرينا شايك