جينفر لورانس تجسد شخصية الروائية زيلدا فتزجيرالد

وافقت الممثلة الأمريكية الشابة جينفر لورانس Jennifer Lawrence على القيام ببطولة فيلم جديد يحمل اسم Zelda والذي يتناول السيرة الذاتية للكاتبة الأمريكية الراحلة زيلدا فيتزجيرالد Zelda Fitzgerald.

وتجرى حاليا مفاوضات مع المخرج رون هاورد Ron Howard لإخراج الفيلم، وسيتم التعاون مع المنتجة أليسون شيامور Allison Shearmur من أجل الاشراف على انتاج الفيلم، وسبق لها التعاون مع لوارنس فى فيلم The hunger Games.

قصة الفيلم

الفيلم الدرامي المنتظر، يروي تفاصيل الخاصة بالكاتبة الأمريكية الراحلة، وزواجها من المؤلف أف سكوت فيتزجيرالد F. Scott Fitzgerald، ومحاولتها اليائسة لإكتشاف الذات من بين الأعمال الفنية التى تقدمها، الفيلم مأخوذ من رواية Zelda للكاتبة نانسي ميلفورد Nancy Milford، على أن تقوم إيما فورست Emma Frost بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم.

طالع أيضافين ديزل: fast 8 يجب أن يدخل الأوسكار

طالع أيضا: البدء فى تصوير فيلم باتمان الجديد فى 2017

المخرج رون هاورد، هو مخرج فيلم The Da Vinci Code بأجزائه، والتى عرض منها مؤخرا فيلم Inferno بطولة الممثل الكبير توم هانكس Tom Hanks.

يعرض لجينفر لورانس فيلم Passengers فى 21 ديسمبر المقبل، يشارك البطولة فيه كريس برات Chris Pratt، وتصور حاليا مشاهدها فى فيلم Red Sparrow مع المخرج فرانسيس لورانس، كما تتعاون مع المخرج دارين أرونوفسكي فى تصوير أحد الأفلام الذي لم يتم الاستقرار على أسمه حتى الآن.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم Passengers