جوني ديب يقوم ببطولة Labyrinth

وافق الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp على بطولة فيلم Labyrinth والذي يتناول مقتل كل من توباك شاكور و نوتوريوس بي. آي. جي المطربين اللذان كانا معروفين خلال فترة التسعينيات.

يقوم بإخراج الفيلم المخرج براد فورمان Brad Furman الذي سبق له إخراج فيلم The Infiltrator من بطولة برايان كرانستون Bryan Cranston، والذي أكد أنه وقع أختياره على ديب بعد الاداء الكبير الذي قام به خلال فيلم Black Mass حينما أدى شخصية وايتي بولجر أحد أقطاب الجريمة فى الشارع الأمريكي خلال حقبة السبعينيات.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم Black Mass

قصة الفيلم

 جوني ديب سيؤدي دور المحقق راسيل بول أحد عناصر قوات شرطة مدينة لوس أنجلوس والذي يحقق فى جريمة مقتل كل من المطربين توباك شاكور و نوتوريوس بي. آي. جي حيث وقعت جريمة القتل مارس عام 1997، حيث تم إطلاق النار على نوتوريوس بجانب متحف بيترسن في مدينة لوس انجلوس حيث كان في طريقه لاحياء حفل غنائي، المحقق بول بعد فترة طويلة من عدم التوصل للجناة، صرح بأن هناك فريق من الشرطة كون ما يعرف بمجموعة اغتيالات، أخذت على عاتقها تنفيذ بعض المهمات الإجرامية الخاصة.

طالع أيضا: ما الذي تكرهه كاتي بيري فى اورلاندو بلوم

طالع أيضا: كيف قضت تايلور سويفت ليلتها بعد الانفصال عن توم هيدلتسون

ديب لم يتمكن من الدخول فى اعمال فنية كثيرة بعد عرض فيلمه Black Mass والذي حاز من خلاله على اشادات واسعة، والسبب فى ذلك يعود لقضية الطلاق التى شهدتها المحاكم خلال الفترة الأخيرة، والتى رفعتها الممثلة آمبر هيرد Amber Heard، حتى أن الفيلم الذي عرض له مؤخرا هذا الصيف Alice Through the Looking Glass كان أحد الأعمال الفنية التى أنتهى منها ديب منذ فترة.