استمرار المفاوضات مع دانيل كريج من اجل جيمس بوند

لا تزال شركة سوني تحاول اثناء الممثل دانيال كريج Daniel Craig عن رفضه تقديم شخصية عميل المخابرات البريطانية الأشهر جيمس بوند، حتى أنها تقدمت بعرض خيالي له واعلنت انها على استعداد دفع 150 مليون دولار مقابل القيام بطولة جزأين آخرين من سلسلة الأفلام المشهورة.

بعد عرض فيلم Spectre العام الماضي، أعلن الممثل البريطاني دانيال كريج Daniel Craig عن أنه انتهى من تقديم شخصية عميل الاستخبارات البريطانية، وأن أربعة أفلام فى قائمة أعماله الفنية من جيمس بوند تكفيه، ولا ينوي تقديم أى عمل آخر فى تلك السلسلة، وأنه يبحث عن دور مختلف لتقديمه.

خليفة بوند

ارجع البعض رغبة سوني فى التعاقد من جديد مع كريج، لعدم قدرتها على اختيار بديل مناسب لخلافته فى دور بوند، علاوة على أن معظم الاستفتاءات الجماهيرية حول خليفة كريج فى بوند، مازالت تصب فى مصلحة الممثل البريطاني، على الرغم من وجود أسماء شابة جديرة بالدور.

طالع أيضا: أشهر الجواسيس فى أفلام هوليود

طالع أيضا: أدريس ألبا عن تجربة الأداء فى جميس بوند : أكبر أشاعة فى العالم

وكان كريج قدم 4 أفلام فى سلسلة أفلام جيمس بوند، بداية من Casino Royale عام 2006، Quantum of Solace 2008، Skyfall 2012، Spectre 2015.

اعتذار مينديز

سام مينديز مخرج آخر عملين تم تقديمها من سلسلة جيمس بوند، أعلن فى وقت سابق هو الآخر عن عدم اعتزامه تقديم أى جزء آخر من سلسلة أفلام الجاسوسية والحركة، لكن يبدو أن سوني تهتم بشخصية بوند والممثل الذي يقدمها، على أن أى مخرج يحلم بأن يضاف بوند للسيرة الذاتية الخاصة به.

طالع أيضا: ايميليا كلارك: اتمنى ان اكون فتاة بوند القادمة

طالع أيضا: Purity أحدث اعمال دانيال كريج

شملت قائمة التكهنات بخلافاء دانيال كريج فى شخصية جيمس بوند كل من: داميان لويس، ادريس ألبا، توم هاردي، مايكل فاسبندر، جيمس مكافوي، روبرت فريند، توم هيدليستون، هنري كافيل.

شاهد الكليب الدعائي لفيلم Spectre آخر فيلم لدانيال كريج