ماريا كاري ضيفة شرف الجزء الثالث من Empire

تبدأ شبكة فوكس فى إذاعة الجزء الثالث من مسلسل Empire فى 21 سبتمبر المقبل، والذي يضم نخبة من النجوم على رأسهم تيرينس هوارد Terrence Howard.

يشهد الجزء الثالث مشاركة المطربة ماريا كاري Mariah Carey فى أحداث المسلسل، حيث تؤدي شخصية كيتي.

أبطال العمل

مسلسل Empire فكرة وكتابة الممثل والمخرج لى دانييلز والكاتب الحائز على جائزة إيمى دانى سترونج، وهو من بطولة تيرنس هوارد Terrence Howard، ترجي بي هينسون Taraji P. Henson، جوسي سمولت Jussie Smollett، إلى جانب عدد آخر من الممثلين والمطربين الذين يشاركون كضيوف شرف فى حلقات المسلسل على رأسهم: جنيفر هدسون Jennifer Hudson، كورتني لوف Courtney Lov، ماريسا تومي Marisa Tomei، كيلي رولاند Kelly Rowland، كوبا غودينغ جونيور Cuba Gooding Jr.، ماري بلايج Mary J. Blige، كريس روك Chris Rock وأليشيا كيز Alicia Keys وآخرون.

يدور المسلسل حول تحكم إحدى العائلات فى جزء من صناعة الموسيقي بكل ألوانها، وكل ما يتبعها تلك الصناعة، إلى جانب أن هناك عدد من الأعمال المخالفة التى تدار تحت ستار الفرق الموسيقية التى تديرها تلك العائلة.

طالع أيضا: اهم اللحظات في حفل توزيع جوائز MTV عام 2016

طالع أيضا: جينفر لوبيز تغني مع زوجها السابق مارك أنتوني

بلغ عدد الجزئين الأول والثاني 30 حلقة، فيما يبلغ عدد حلقات الموسم الجديد 18 حلقة، تبدأ شبكة فوكس فى عرضها على التليفزيون الأمريكي فى 21 سبتمبر المقبل، ترشح المسلسل لـ 51 جائزة مختلفة نال منها 17 جائزة أهمها حصول ترجي بي هينسون Taraji P. Henson على جائزة أفضل ممثلة فى الجولدن جلوب.

شاهد الكليب الدعائي للجزء الثالث من مسلسل Empire