خبيرة التجميل العنود السديري لـ هي .. المكياج الناعم و الكلاسيك هو الأكثر جمالا

عشقت العنود الرسم فتحولت هذه الهواية لوضع المكياج بجمال واحترافية ، العنود تلك الفتاة التي تبلغ العشرين من عمرها شاركتنا طموحها وأحلامها في هذا اللقاء لموقع هي .

عرفينا عنك أكثر العنود

 اسمي العنود السديري عمري ٢٠ سنه، من مواليد نوڤمبر ٩٦  ادرس اقتصاد في كلية الإدارة والأعمال ،  اعشق المكياج والألوان والرسم .

كيف بدأتي في عالم المكياج ولماذا اخترتِ هذا المجال ؟

بدأ حبي للرسم في البداية كهواية ، مع الوقت تحول هذا الشغف لعشق للميك اب والمكياج فأصبحت بدايتي لهذا العالم الذي يهتم بالألوان ومزجها وطريقة وضعها على الملامح بشكل صحيح واحترافي  ، والصدفة هي أيضا التي قادتني لهذا العالم الرائع وأصبحت الكثير من السيدات يخترن التعامل معي وهو أمر يجعلني في قمة السعادة ولله الحمد .

تميزتي بالمكياج الثقيل والناعم أي أنواع المكياج الأقرب لقلبك ولماذا ؟

المكياج الناعم و الكلاسيك هما أكثر ما أفضله والتي أحب أن اعتمدها لعميلاتي في المناسبات للامانه، أما المكياج الثقيل فاعتمد عليه حينما أريد أن أبرز فيه فني ومقدرتي على وضع المكياج للفت نظر متابعيني على الانستقرام وهناك بعض السيدات تفضل المكياج الثقيل أيضا . 

تميزتي بمكياج العيون ماهي نصيحتك للسيدات لعمل المكياج المناسب لهن ؟

The less the better, انصح جميع السيدات خصوصا سيدات الأعمال والطالبات بالتقليل ما أمكن من المكياج، ووضع ما تحتاجه فقط ، ومكياج العيون أساسا هو للمناسبات المسائية أو المناسبات الكبرى ، وكلما كان مكياج العيون جميل وأنيق كان أجمل للمرأة .

ما هي نصيحتك للعروس من خلال اختيار المكياج و لعناية ببشرتها قبل الزواج ؟

من المهم لكل عروس من وجهة نظري الابتعاد عن الليزر و التقشير بأنواعه عالاقل قبل اسبوع من الزواج، و الأفضل لها و ضع الأقنعة والماسكات المرطبة التي تهيئ بشرتها لوضع المكياج فتكون حينها بأجمل إطلالاتها  ، وأنصح السيدات ايضاً بالابتعاد عن الماسكات المجففة للحبوب والبشرة بأربع ايام عالاقل من الزواج ، و اخيراً شرب الكثير من الماء.

ما هي ألوان الماكياج الدارجة لهذا الصيف ؟ وما هي الألوان الاقرب لقلبك ؟

الألوان  الدارجة لهذا الصيف هي الوان الشيمر، المشمشيه والخوخ، والترابيات على كسرة العين وهي ذات الألوان التي أفضلها لوضعها على عميلاتي كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة وتبرز جمالها .

من من الفنانات اللاتي تتمنين التعاون معها ؟

اي فنانه تسمح لي الظروف بالمشاركة معها، وهذا يعتبر شرف لي.

 أطلقت مجلّتنا "هي" حديثًا هاشتاغ #تملّك_الوقت #MakeTimeYourOwn ماذا تعني لك هذه  العبارة، و كيف تقضين أوقات الاسترخاء والراحة؟

اكيد وبدون تفكير اقضيها بجلسات العناية بالجسم خصوصا الباديكير و المانيكير والمساج