أمير كرارة لـ"هي": نجاح "كلبش" أرعبني و خايف من رمضان القادم

فى كل عمل يخوضه يحاول أن يكون علامة فارقة فى مشواره الفنى، لذلك يتقن جميع الشخصيات التى يقدمها  لكى تنال اعجاب الجمهور، فبعد تقديمه لشخصية الطبال العام الماضى عاد الفنان أمير كرارة فى موسم رمضان الحالى بشخصية ضابط شرطة وهى شخصية يقدمها أمير كرارة لأول مرة فى مشواره الفني وقدمها ببراعة شديدة جعلت البعض يؤكد أنه أعاد اكتشاف نفسه من خلال هذه الشخصية.

 "هى" التقتت بأمير كرارة داخل كواليس تصوير المسلسل وأجرت معه هذا الحوار والذى تحدث من خلاله عن أسباب اختياره لسيناريو "كلبش" ورأيه فى النجاح الكبير الذى حققه المسلسل مع الحلقات الأولى من عرضه، كما يتحدث أمير كرارة فى هذا الحوار عن انتقاد بعض المحامين للمسلسل بسبب هجومه عليهم وأسرار وكواليس تعرفها فى السطور القادمة.

فى البداية لماذا وافقت على بطولة مسلسل "كلبش"؟

بكل بساطة لأنه عمل متكامل من حيث الكتابة والإخراج والإنتاج بالإضافة إلى فريق عمل رائع من النجوم الكبار فمن الصعب على أى فنان أن يرفض عمل متكامل كـ"كلبش".

وكيف استعد أمير كرارة لتقديم شخصية الضابط"سليم الأنصاري" ؟

شخصية "سليم الأنصاري" لم ترهقنى كما توقع البعض، فتقديمى لشخصية الضابط كانت مبنية على علاقاتى الشخصية بضباط أصدقاء لى وبعض الضباط الذين احتك بهم فى الشارع المصري، فمن خلال تجاربي معهم جسدت شخصية "سليم الأنصاري" وأعتقد أننى قدمت شخصية الضابط بطريقة لم تقدم من قبل على الشاشة وهذا هو السبب وراء نجاحها.

وماذا عن الجديد الذى أضفته لشخصية الضابط "سليم الأنصاري" ؟

دائما ما نرى فى التلفزيون أو السينما الضابط الصارم فى قرارته مع المواطنين سواء كانوا متهمين أو غير متهمين ولكن من خلال مسلسل "كلبش" حاولت أن أقدم شخصية الضابط الجدع الذى يقوم بأداء عمله بكل صرامة وحزم وفى نفس الوقت "جدع" مع أهله ووالدته وشقيقته وأيضا المواطنين إذا تعرضوا لظلم فيقف معهم وينصرهم.

وماذا عن ردود الأفعال التى تلقيتها عقب عرض المسلسل؟

لا أخفى عليك فبعد عرض أولى حلقات المسلسل أستقبلت ردود أفعال إيجابية بشكل أسعدني وأرعبني فى نفس الوقت، وشعرت بنجاح المسلسل منذ الأسبوع الأول وأفكر حالياً فيما أقدمه العام القادم فلابد أن يكون على نفس المستوى أو يفوق مسلسل "كلبش".

وماذا عن تعاونك مع المخرج بيتر ميمي لأول مرة؟

بيتر ميمي مخرج مجتهد حقق نجاحات كثيرة خلال الفترة القصيرة الماضية وبعد عملى معه فى مسلسل "كلبش" أكتشفت أن لديه رؤية مختلفة يحاول من خلالها تقديم شكل جديد للدراما المصرية، وأتمنى ان أتعاون معه مرة أخرى فى عمل قادم.

وهل ترى أن مسلسل"كلبش" أعاد اكتشاف أمير كرارة من جديد؟

أتمنى فعلا أن يكون مسلسل"كلبش" أعاد أكتشافى من جديد، فالنجاح الذى حققه المسلسل لم أحققه من قبل فى أى عمل قدمته سواء فى التلفزيون أو السينما ومعنى أن "كلبش" أعاد أكتشافى من جديد إى ان اختيارى للمسلسل كان موفق جدا بالنسبة للجمهور الذى يرانى وكانه يرأنى لأول مرة.

 

المسلسل تعرض لهجوم شديد من قبل بعض المحامين بسبب مقولتك"محامي بتلاتة تعريفة" فكيف تعاملت مع الأمر؟

لابد أن تتفق معى أن كل مهنة أو وظيفة بها الصالح الفاسد لذلك أرجو من الجميع عدم تعميم الكلام وبالتأكيد لم اقصد ان أسىء لأحد من خلال المسلسل.

وماذا عن الجديد الذى تقدمه بعد مسلسل "كلبش"؟

بعد مسلسل "كلبش" أنتظر عرض فيلم"هروب اضطراري" مع الفنان أحمد السقا، حيث أجسد خلال الفيلم شخصية "حرامي" وهى شخصية جديدة ومختلفة عن كل الأعمال التى قدمتها من قبل، وأتمنى ان تنال اعجاب الجمهور.