ديانا كرزون لـ"هي":بكيتُ يوم زفافي تأثرا بهدية ماجد المهندس والفن لن يمنعني من تكوين أسرة ناجحة

 احتفلت أحدث عروس بالوسط الفني النجمة الأردنية ديانا كرزون  بزواجها من الإعلامي معاذ العميري، في هدوء تام وأجواء عائلية دون ضجة أو حفل زفاف ضخم، وذلك بعد إعلان خطبتهما في شهر فبراير الماضي، واقتصر حفل الزفاف على عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين لهما، بسبب الظروف الراهنة، لتفاجئ جمهورها ومُحبيها بزواجها، وفي حوار خاص لـ"هي" تحدثت ديانا كرزون عن تفاصيل حفل الزفاف، وسبب إقامته في الوقت الحالي دون تأجيل، وفيديو حفل الزفاف الذي خصت به جمهورها، وردها على التعليقات السلبية التي تعرضت لها مؤخرًا، والكثير من التفاصيل.

لماذا فضلتِ مشاركة الجمهور كافة التفاصيل وقُمتِ بمشاركتهم بفيديو من حفل الزفاف ؟

مُنذ إعلان ارتباطي بزوجي، وجمهوري معي خطوة بخطوة، ويشاركني كافة التفاصيل، و تعهدت لهم، إذا ارتبطت وتزوجت، سوف أعلن عن كل شئ ولن أخفي عنهم أي أمر؛ لذلك قُمت ببث الفيديو الخاص بحفل زفافي عبر قناتي الخاصة بـ"يوتيوب"، وأحببت فكرة أن يشاهد الجمهور حفل الزفاف و يشاركني هذه اللحظات المميزة، وكانت لدي رغبة وأمل كبير في إقامة حفل زفاف كبير، ويشاركني  كل أصدقائي من داخل وخارج الوسط  الفني، لكن للأسف استمرار أزمة كورونا، منعني من تنفيذ ذلك، لذلك تم اختصار حفل الزفاف على تصوير بعض اللقطات الخاصة، والتي ستظل ذكرى لنا من هذا اليوم الخاص بنا .

ولماذا لم يتم تأجيل حفل الزفاف لحين تحسن الأوضاع وإقامة حفل كبير كما تمنيتِ ؟

كانت لدي رغبة كبيرة في الزواج هذا العام، ومع استمرار وجود هذه الأزمة، ولا يعلم أحد موعد انتهائها، وجدنا أن التأجيل ليس هو الحل الأفضل، بل سيجعلنا نؤجل بشكل مستمر، وبصراحة لا يمكن وقف حياتنا وعملنا أكثر من ذلك.

اقترب فيديو حفل  الزفاف من تحقيق مليون مشاهدة..هل توقعتِ تحقيقه لهذه الضجة ؟

ردود الأفعال حول هذا الفيديو غير طبيعية، والجمهور أعجب به بشكل لا يصدق، وشعروا بالمشاعر والحب الحقيقي الذي أعيشه مع زوجي، لذلك حقق الفيديو هذه الضجة .

زفاف ديانا كرزون

علق البعض على الصور والفيديوهات الخاصة  بزفافك بشكل غير لائق..فإلي أي مدى أزعجك هذا الأمر ؟

هذا أمر طبيعي وعادي يمكن أن يحدث مع أي شخص يقوم بنشر فيديو أو صور خاصة بحياته الشخصية أو عمله، لذلك لا ألتفت كثيرًا لمثل هذه الأمور؛ فهناك جمهور كبير هنأني، وشعرت بسعادتهم وفرحتهم لي .

بعد هذا الأمر .. هل فكرتِ في عدم نشر أي تفاصيل خاصة بحياتك الزوجية لمنع تطاول البعض ؟

يعلم جمهوري جيدًا، أن علاقتي ضعيفة للغاية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا أحب النشر أو الحديث عن حياتي الخاصة من خلالها، ونشر تفاصيل وفيديو من حفل زفافي هو أمر استثنائي ليس أكثر، لرغبتي في أن يشاركني جمهوري وأصدقائي، هذه اللحظات السعيدة التي أعيشها .

حدثينا عن إطلالتك وكيف حضرتِ لظهورك بهذا الشكل في حفل الزفاف ؟

 مثلي مثل أي فتاة تحلم بيوم زفافها، وتتمنى الظهور بطريقة  تحبها؛ فكانت لدي رغبة قديمة بارتداء تاج كبير، وأيضًا فستان كبير وطرحة طويلة، وهو بالفعل ما تم تنفيذه، وتم التحضير لإطلالتي على مدار 3 شهور، وأحمد الله أن النتيجة كانت مُرضية .

متى شعرتِ أن معاذ العميري هو الشخص المناسب للزواج ؟

اعترف أن اختيار شريك الحياة أمر صعب للغاية؛ لكن وافقت على الارتباط والزواج، بعد أن وجدت به الكثير من الصفات الرائعة، فهو شخص حنون، ورجل في المواقف الصعبة، وجذبتني مساعدته للناس، فلا يوجد شخص طلب منه مساعدة، ولم يلبي طلبه .

هل كان لديكِ قلق أو خوف من فكرة  الزواج وتحمل المسؤولية ؟ 

لا، لم يكن لدي أي قلق من فكرة الزواج، بل طوال عمري أحلم بالزواج والأطفال والأسرة، وأن أعيش حياة طبيعية بها استقرار، لذلك عندما وجدت الشخص المناسب لم أتردد .

ألم تراودك فكرة تأثر مسيرتك الفنية بزواجك وتوقفها مثلما حدث مع الكثير من النجمات ؟

الزواج لا يمكن أن يؤثر على الحياة الفنية؛ فأنا شخصية هادئة، وحياتي ليس بها أي صخب، وستكون هادئة أكثر مع الاستقرار في الزواج وإنجاب الأطفال، وأرى أن الحياة الزوجية مثل الوظيفة بها مهام يجب القيام بها، ولن تؤثر على عملي .

قام الفنان ماجد المهندس بإهدائك أغنية لزفافك .. حدثينا عن رد فعلك بعد سماع هذه الأغنية ؟

سعادتي لا توصف فور سماعي لهذه الأغنية، التي قام بإهدائي لها الشاعر محمد جار الله السهلي، وقام بغنائها البرنس ماجد المهندس، وهي من أفضل الهدايا التي قُمت باستقبالها، وبكيت من كلام وألحان الأغنية، وسعدت كثيرًا بردود أفعال الجمهور عليها، وتفاعلهم معها، وأيضًا طريقة تصوير فيديو الزفاف أعجبني كثيرًا .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

من هنأك من النجوم بمناسبة زفافك ومن صدمك بعدم تهنئتك والتعليق على الأمر ؟

هنأني كثر من الوسط الفني العربي، ولا أرغب في ذكر الأسماء حتى لا أنسى أي شخص، أما من تجاهلوا الأمر فلم أنزعج منهم؛ فالمحبة ظهرت من قلوب من يحبني، وهناك أشخاص لم أتواصل معهم مُنذ سنوات، لكنهم لم يغفلوا التهنئة، وأنا دائمًا إيجابية ولا أحب رؤية الأمور السلبية التي لن تفيدني في شئ .

قُمتِ مؤخرًا بطرح كليب أغنيتك الجديدة  "الدنيا بتضحك".. فحدثينا عن أصداء هذا الكليب ؟

قررت تنفيذ هذه الأغنية بعد أن واجهت فترة صعبة للغاية، وعشت حالة من الاكتئاب وكانت نفسيتي سيئة بسبب أزمة كورونا، وتوقف حال الجميع، ولا يوجد عمل أو أي حياة طبيعية؛ ففكرت بفكرة جديدة تسعد الجمهور، وهي فكرة الأغنية؛ فتحدثت مع  الشاعر عمر ساري عن فكرتها، وبالفعل كتب كلمات الأغنية، ولحنها محمد بشار، والتوزيع لخالد مصطفى .

تم تصوير الكليب في عدد من الأماكن السياحية بالأردن .. فمن أين جاءت هذه الفكرة؟

فكرت مع المخرج  صهيب الشايب حول ضرورة أن يكون بالكليب حالة من السعادة والمرح، والتي تتناسب مع كلمات وألحان الأغنية، وبالفعل تم الاستقرار على التصوير في عدد من الأماكن الرائعة بالأردن، وصورنا بوادي الرمل، والعقبة، ووسط عمان؛ فظهرت الرمال والبحر والصحراء، وأيضًا الأطفال والفن والرسم، وكان به الكثير من التفاصيل الجميلة، والتي أضافت حالة من البهجة.

هل هناك مشروعات فنية جديدة تستعدين لها؟

لا، مازلت في انتظار استقرار الأوضاع، وعودة الحالة الفنية لقوتها وتسير الأمور بشكل جيد، ثم أقوم بالتحضير لعمل فني جديد .

ما هي أبرز أمنياتك للعام المُقبل ؟

على المستوى الشخصي مزيد من الاستقرار والسعادة في حياتي الخاصة، وأتمنى زوال أزمة كورونا حتى نعيش حياتنا بشكل عادي وطبيعي، وعودة الحياة الفنية والعمل  مرة أخرى .

كيف تقضين وقت فراغك في الوقت الحالي؟

أنا أحب المنزل كثيرًا، وأحب الجلوس فيه طوال فترة عدم ارتباطي بأي عمل جديد، لذلك أعيش الوقت الحالي حياة هادئة بمنزلي الجديد .

ديانا كرزوت في زفافها