آخر التغريدات: نانسي عجرم تعاني بسبب أمومتها ..وكارمن سليمان تحتفل بذكرى زواجها

كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها الثالث مع زوجها الملحن مصطفى جاد، ونانسي عجرم تعاني من الارهاق والتعب بسبب امومتها، اما رنا سماحة فأطلقت أحدث اغنياتها بعنوان "همي كبير"، فيما نشرت الفنانة احلام كواليس كليبها الجديد "أبرحل".

تابعوا معنا تقاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا لهذا الأسبوع:

نانسي عجرم تعاني بسبب أمومتها

النجمة نانسي عجرم التي ما تزال في اجازة أمومتها، فاجأت الجمهور بمشاركتهم قبل يومين بأحدث صورة لها بعد الودلادة لكنها أخفت عينيها بالقبعة مبررة السبب جراء شعورها بالإرهاق وقلة النوم بعد انجابها طفلتها الثالثة "ليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Feeling tired due to lack of sleep?? Hide your eyes in the picture Missed you all❤ #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وأرفقت نانسي عجرم الصور بتعليق جاء فيه :" تشعر بالتعب من قلة النوم؟.. أخفي عينيك في الصور.. اشتقت إليكم جميعا".

نيكولا معوض ضمن لجنة مهرجان الإسكندرية

الممثل اللبناني نيكولا معوض أعلن عبر حساباته على السوشيال ميديا عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم بالمسابقة الرسمية في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، والذي يُقام في الفترة الممتدة بين الثالث والثامن من شهر نيسان/أبريل الجاري.

رنا سماحة تطرح أغنية "همي كبير"

الفنانة الشابة رنا سماحة طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة " همي كبير" عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والاغنية من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور وتوزيع محمد عاطف الحلو.

كارمن سليمان تحتفل بعيد زواجها

الملحن مصطفى جاد احتفل بعيد زواجه الثالث من كارمن سليمان ونشر صورة رومانسية لهما مرفقة بمعايدة لزوجته جاء فيها: "كل لحظة و كل يوم و انتي أطيب قلب و أحن روح و أنقى نفسية سنة جديدة أبدأها معاكي بكل الحب و الإحترام و المودة و الرحمة يا أغلى حبيبة و زوجة .. ربنا يخليكي ليا انا و زين و يقدرنا نردلك جزء من حبك و طيبة قلبك .. بحبك يا كوكتي".

كما نشرت كارمن سليمان، فيديو لها بجانب زوجها الملحن مصطفى جاد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام " وكتبت"كل سنة و انت حياتي بحبك قوي و ربنا يقدرني على إني أسعدك أكتر و أكتر"

أحلام وكواليس كليبها "ابرحل"

 الفنانة الإماراتية أحلام شاركت جمهورها عبر تويتر بكواليس كليبها الأخير "أبرحل" حيث بدت وهي ترتدي الملابس التراثية التقليدية، وعلقت قائلة :"تم تصوير كليب "ابرحل" في المملكة العربية السعودية في منطقة "شقرا – اشيقر"، من اجمل المدن اللي شفتها بحياتي تشم فيها ريحه اهل الطيب والطيبين والنعم بالجميع تشم فيها عبق التاريخ".

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد قصي خولي

الممثلة اللبنانية نادين نجيم، فاجأت النجم السوري، قصي خولي، في كواليس تصوير مسلسل "خمسة ونص" من خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 43، ونشرت عبر ستوري انستغرام فيديوهات من اجواء الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور سوريا  (@be4_syria) on

وظهر قصي خولي في أحد الفيديوهات وهو يشكر نادين ويقول أنه لا يحب عادة الاحتفال بعيد ميلاده، الا انه اعتبر "هذا العيد هو أجمل أعياد ميلاده".

هدى حسين تروج لمسلسلها "امنيات بعيدة"

الفنانة القديرة هدى حسين بدأت بالترويج لمسلسلها الدرامي المقرر عرضه في سباق شهر رمضان " أمنيات بعيدة" ونشرت صورة من البوستر الترويجي لها وعلقت قائلة :" مسلسل#امنيات_بعيدة في رمضان، للمؤلفه منى الشمري والمبدع المخرج محمد القفاص"

وكانت الجهة المنتجة للمسلسل الكويتي "أمنيات بعيدة" طرحت البوستر الدعائي للمسلسل مؤخرا.

هذا ونشر العديد من النجوم أحدث الصور لهم كما الألبوم المرفق.