آخر التغريدات: إليسا تشوق الجمهور على مفاجأة مزدوجة ..وسميرة سعيد تستجم في دبي

سيرين عبد النور بدأت استعدادتها لتصوير مسلسل "الهيبة" من خلال تكثيفها للتمارين الرياضية، بينما كشف تامر حسني عن موعد طرح فيلمه "سبايدرمان" في صالات السينما، أما مايا دياب فتلتقي جمهورها في حفل نهاية العام بيروت مع الفنان مروان خوري، في حين أعلنت إليسا عن استعدادها للكشف عن مفاجأتين تحضرهما للجمهور قبل رأس السنة.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

 سيرين عبد النور في الجيم

الفنانة سيرين عبد النور بدأت بتكثيف تمارينها الرياضية استعدادا لتصوير مشاهدها في مسلسل "الهيبة" الجزء الثالث، و شاركت جمهورها بفيديو طريف من الجيم وهي تمارس الرياضة الى جانب مدربها.

صابر الرباعي يحيي ذكرى والده

‏النجم التونسي صابر الرباعي أعرب عن اشتياقه لوالده الراحل في ذكرى وفاته الخامسة، وغرد علىى تويتر قائلا  :" في الذكرى الخامسة لوفاة والدي "الهادي" رحمه الله اريد أن أترحم على كل الآباء و الأمهات الذين رحلوا الى دار الحق ".

تامر حسني يعلن انطلاق "سبايدر مان"

الفنان تامر حسني أعلن عن موعد طرح فيلم "سبايدر مان" الذي يقوم فيه بالأداء الصوتي للشخصية وذلك في دور العرض المصرية والعربية، وقال بأن الفيلم سيتم طرحه يوم الخميس 13 ديسمبر 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#SpiderVerse #SpiderVerseME

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ياسمين عبد العزيز برفقة شقيقها

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بدا حرصها على تمضية أوقات مكثفة ما افراد اسرتها عقب طلاقها، فنشرت صورة طريفة لها الى جانب شقيقها شريف عبدالعزيز، والذي يعمل بعيدا عن الوسط الفني.

ياسمين عبد العزيز تستعد حاليا لعملها الدرامي المقبل "الملكة"، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My bro ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

إليسا تستعد لمفاجأتين!

الفنانة اللبنانية ​إليسا​ حمّست جمهورها بعدما أعلنت بأنها ستشكف لهم مفاجآت سارة، فغردت قائلة : "لديّ مفاجأتين لكم قبل رأس السنة.. وسوف أعلن عن المفاجأة الأولى يوم الجمعة، فهل أنتم مستعدون؟"، ورجح متابعيها ان تكون احدى المفاجآت تصويرها فيديو كليب لأغنية "كرهني" مع المخرجة انجي جمال.

رانيا فريد شوقي توجه رسالة لزوجها

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي نشرت صورة رومانسية مع زوجها وأرفقتها برسالة قائلة له :"من نعم ربنا لما يرزقك بإنسان في من شخصية ابوك حاجات كتير و تحس بجد انه تؤم روحك فارس احلامك  اللهم لك الحمد و الشكر".

وليد توفيق يطرح كليب "غار عليكي"

الفنان وليد توفيق أفرج عن أحدث كليباته لأغنية "بغار عليكي"، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وليد توفيق، وتم تصويرها في كييف مع المخرج زياد خوري، وتدور فكرة الكليب عن قصة حب فنان بأحد الفتيات التي تفاجئه بعرض أفضل مشاهده في أفلامه التي شارك بها كممثل منها فيلم "من يطفئ النار" مع فريد شوقي ورغدة وآثار الحكيم وفيلم "قمر الليل" مع ليلى علوي وسعيد صالح.

 

مايا دياب تختم عامها في بيروت

النجمة مايا دياب أعلنت عن احيائها حفلة غنائية الى جانب المطرب مروان خوري في رأس السنة، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

هيا عبد السلام تعيش أجواء رومانسية

الفنان الكويتي فؤاد علي شارك جمهوره بصورة مرحة مع زوجته النجمة الكويتية هيا عبد السلام، وعلق عليها قائلا :"خلنا نروح يم نجمه وقمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FUAD ALI فؤاد علي (@fuad_3ali) on

سميرة سعيد تستجم في دبي

النجمة المغربية سميرة سعيد تستمع حاليا بإجازتها في دبي، فشاركت جمهورها بلقطة لها وهي تقف خلف كادر أجنحة مرتدية ملابس أنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

الى ذلك نشر العديد من النجوم أحدث لقطات لهم عبر انستغرام، وبينهم، حلا شيحا بنيولوك جديد، هبة مجدي مع مي عمر، نيكول سابا مع شقيقتها، ايمي سمير غانم في جلسة تصوير وغيرها من الصور كما الألبوم المرفق.