آخر التغريدات: ميريام فارس تشكر جمهورها ..وبلقيس تكشف أسرار رشاقتها

النجم تامر حسني إستعاد عافيته بعد أزمة صحية منعته من الغناء، كذلك طمأنت رويدا عطية متابعيها عن حالتها الصحية وصحة جنينها، فيما خرجت ميريام فارس من عزلتها لتحتفل بمرور 15 عاما على انطلاقتها الفنية، أما محمد رمضان فما يزال يستعرض جماهريته بفيديوات عفوية، بينما وجهت بلقيس نصائحها للحصول على الرشاقة بعد الولادة.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

ميريام فارس تشكر جمهورها

على الرغم من ابتعادها عن الأضواء منذ مرضها الغامض، إلا ان النجمة ميريام فارس لم تتردد في إحياء الذكرى الـ15 من بدء مشوارها الفني، موجهة رسالة شكر للجمهور على دعمهم لها طيلة كل هذه السنوات.

 

وكتبت في تغريدة لها على تويتر :"من ١٥ سنة لهل لحظة كنتوا لإلي الدعم والنجاح والاستمرارية، وبالفترة الأخيرة شاركتوني الحلوة والمرة، بشكركم من كل قلبي وبطلب من ربي يقدّرني كمّل رسالتي بأني اجمع كل الوطن العربي بفني… بحبكن كتير”.

تامر حسني يستعيد عافيته

النجم تامر حسني الذي عانى من مشاكل في أحباله الصوتيه منعته عن الغناء في الأسبوع الماضي، بدأ يستعيد عافيته معلناً عن احيائه حفلاً بالجامعة الأمريكية فى القاهرة الجديدة يوم 9 نوفمبر المقبل، وهو هى الحفل الأول له بعد ازمته الصحية ويشاركه في إحياء الحفل الفنان محمود العسيلي.

أحمد حلمي يكشف عن مفاجأته

النجم المصري أحمد حلمي شوّق جمهوره لبدء عرض برنامج Little Big Stars قريباً عبر شاشة MBC1  والذي سيقدمه بنفسه، ونشر فيديو من كواليس تصوير إحدى الحلقات وعلق قائلا :"نجوم صغار.. قريبًا".

منذر رياحنة ومسلسل جديد

الفنان الأردني منذر رياحنة كشف عن تفاصيل عمله الدرامي عبر "تويتر" وكتب قائلا " ‏بسم الله توكلنا على الله .. انتظروني إن شاء الله في المسلسل الكويتي الجديد ماذا لو؟ مع نخبة من نجوم الدراما .. دعواتكم لي".

منع محمد رمضان من زيارة والديه

النجم المصري محمد رمضان شارك جمهوره عبر "إنستغرام" بفيديو ظهر فيه وهو يحاول أن يشق طريقه نحو المبنى الذي يقطن فيه والديه فيما تجمهر عدد كبير من معجبيه حوله، فعلق قائلا "من أمام عمارة السليمانية، شارع محي الدين أبو العز، وأنا طالع لأبويا وأمي. ربنا يديم المحبة".

بلقيس تكشف سر رشاقتها

الفنانة اليمنية بلقيس كشفت لإحدى متابعاتها على تويتر عن سر رشاقتها بعد ولادتها وأعطتها نصائحها الخاصة قائلة لها :"حاولي تقطعي الخبز والرز.. ماء كثير وعصائر كثير.. سلطات وخضار وفواكه وبروتينات كثير.. قليل من الحلويات واللحوم الحمراء.. ممنوع مشربات غازية وعصائر صناعية ومننوع سكر".

وأضافت: "كلام الحموات والامهات عن الحلاوة الطحينية وإدرارها للحليب هو خراب بيوت بيزيد وزنك وما بيرجع بالساهل.. أفضل مدر هو الماء والعصائر الطبيعية وماء جوز الهند الأصلي والحلبة، وهناك نوع حلبة منكهة لا تسبب رائحة بالجسم".

رويدا عطية تطمئن الجمهور عن صحتها

الفنانة السورية ​رويدا عطية​ طمأنت الجمهور عن حالتها الحصية وحالة جنينها "زين" بعد اصابتها بوعكة صحية مؤخرا، وشكرت كل من وجه رسائل لها وكتبت :"بدي اتشكر كل شخص اتطمن عليي كل فتره قعدتي بالمستشفى، رسايل كلها حب ومحبه. يلا الله يكملها معي ويجي زين بخير وعافيه، صح كان تعب بس محبتكم كانت دوا".

هذا وشارك العديد من النجوم بأحدث صورهم مع الجمهور عبر انستغرام نستعرض معكم أبرزها في الألبوم المرفق.