آخر التغريدات: تامر حسني يثير الجدل بـ"بوستر ألبومه" ..وأمل بوشوشة تشكر الجمهور

استعدادت لطرح ألبومات الصيف وإجازات صيفية وترشيحات للجوائز تصدرت نشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجمة اليسا أفرجت عن اولى اغنيات البومها، بينما طرح تامر حسني بوستر البومه المقرر اصداره قريبا في السوق، فيما شوّق محمد عساف الجمهور على احد اعماله، بينما تم ترشيح كل من تيم حسن وامل بوشوشة لجوائز عالمية، في حين بدت نانسي عجرم منشغلة بتعليم طفلتها فنون الطبخ.

اليكم ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

إليسا تطرح أولى اغنيات ألبومها

النجمة اللبنانية إليسا أفرجت عن أول أغنية فى ألبومها الجديد والتي حملت عنوان "إلى كل اللي بيحبوني" وذلك على تطبيق أنغامى فيما تواصل إليسا تشويق جمهورها بشأن أغنيات ألبومها الجديد بطرح اسم أغنية جديدة كل يوم.

 

تامر حسني يثير الجدل ب بوستر ألبومه

النجم المصري تامر حسني طرح اخيرا البوستر الرسمي لألبومه الجديد "عيش بشوقك"، ونشر صورة الغلاف على حسابه على انستغرام وظهر بلوك متجدد وأنيق.

وعلى الرغم من تلقيه التهاني الواسعة من متابعيه على بوستر الألبوم وحماسهم للأغاني المنتظرة، لكن صورة البوستر أثارت الضجة بين البعض والذين اتهموه بالاهتمام الزائد برسمة حواجبه حتى أن البعض سأله عن اسم "الكوافيرة"، بينما اعتبر آخرون بأنه بات نسخة عن الفنان حسن الشافعي.

دنيا بطمة بإجازة صيفية مع زوجها

الفنانة المغربية دنيا بطمة شاركت جمهورها عبر انستغرام بصور ظهرت فيها وهي مستمتعة بالأجواء الصيفية برفقة ابنتها غزل وزوجها البحريني محمد الترك.

 

A post shared by @dunia_batma on

محمد عساف يشوّق جمهوره

النجم الفلسطيني محمد عساف كشف لجمهوره عن عمل فني جديد له بدأ التحضير له، مع الملحن علي صابر، والموزع عثمان عبود، ونشر عبر تويتر صورة ظهر فيها من داخل الاستوديو وعلق قائلًا: "في الاستوديو مع الملحن الكبير علي صابر والموزع عثمان عبود.. انتظروا عمل قريب".

تيم حسن مرشّح لنيل جائزة عالمية

المُنتج صادق الصبّاح أعرب عن سعادته الكبيرة بعد أن رشّحت إدارة مهرجان "IARA Awards" النجم تيم حسن لنيل جائزة "أفضل مُمثّل عالميّ" ضمن ترشيحاتها الرسميّة لعام 2018 وذلك عن مُسلسل "الهيبة- العودة".

وغرد قائلا :"الحمدلله والشكر لله، كلّنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالميّة، كما توقّعنا بحديث صحفيّ سابق، ألف مبروك للجمهور العربيّ لوصولنا إلى هذا المُستوى، الهيبة- العودة صبّاح ميديا".

أمل بوشوشة تشكر جمهور تيم حسن

النجمة أمل بوشوشة وجهت رسالة شكر لكل جمهورها وفانز تيم حسن عقب ترشيحها لنيل جائزة "أفضل ممثلة عالميّة" من مهرجان "IARA Awards" بعد أدائها في مسلسل "أبو عمر المصري"، ووجهت رسالة شكر عبر تويتر جاء فيها :" كلي فخر و اعتزاز ان يتم ترشيحي لهذة الجائزة العالمية.شكرا لكل المحبيين و الداعمين على مجهودهم الجبار،الحقيقة تخونني الكلمات لاعبر عن مدى شكري و امتناني لكل هذا الحب.شكرا لجمهور النجم #تيم_حسن على لطفهم و دعمهم لكم و له كل التوفيق".

يُذكر ان المهرجان سقام في لندن بتاريخ 22 سبتمبر.

نانسي عجرم تعلّم ابنتها الطبخ

الفنانة اللّبنانيّة نانسي عجرم نشرت عبر ستوري انسغرام صورة لها الى جانب ابنتها إيلا، أثناء إعداد الطعام في المطبخ، وعلقت قائلة " الصباح مع الشيف إيلا".

نوال الكويتية تعزي محمد عبده

وما تزال التعازي تنهال على نجم العرب محمد عبده الذي فجع بوفاة شقيقه يوم أمس، وكتبت نوال الكويتية لعبده عبر تويتر: "‏البقاء لله ...عظم الله اجرك بونورا والله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ..انا لله وانا اليه لراجعون".

كما واسى الفنان الكويتي ​عبد الله الرويشد​ زميله الفنان السعودي ​محمد عبده​، بوفاة شقيقه وغرد قائلا: " تتقدم أسرة منتدى سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد بخالص العزاء لأسرة الفنان محمد عبده لوفاة أخيه الذي وافته المنية صباح اليوم.. نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته".

أروى تتفاعل مع فوز كرواتيا

الفنانة اليمنية اروى تفاعلت مع مباراة يوم أمس بعد صعود المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم على نظيره الإنجليزي .، وغردت قائلة "فعلتها كرواتيا ولأول مرة في تاريخها.. نحو نهائي كأس العالم.. فعلًا هذا المونديال لا يعترف بالكبار" .

هذا وشارك العديد من النجوم هذا الأسبوع أحدث صورهم عبر انستغرام، وبينها ناديا الجندي برفقة لبلبة في اجازة الصيف على البحر، وغادة عبد الرازق مع ابنتها، وغيرها من الصور التي نعرضها لكم في الألبوم المرفق.