آخر التغريدات: سيرين عبد النور تتنافس مع نانسي عجرم ..وكاظم الساهر في السعودية

أخبار متنوعة نشرها الفنانين هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فالنجم العراقي كاظم الساهر كشف عن موعد حفله الاول في السعودية ضمن فعاليات سوق عكاظ، فيما تنافست كل من نانسي عجرم وسيرين عبد النور على الصور الرومانسية مع زوجيهما، اما شريف سلامة فاستعاد ذكرياته الماضية مع عدد من زملائه وبينهم هند صبري وتامر حسني، بينما نفى صالح الجسمي الشائعات المتداولة عن شقيقه حسين الجسمي.

اليكم ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نانسي عجرم بلقطة رومانسية مع زوجها

نانسي عجرم شاركت جمهورها بلقطة رومانسية لها برفقة زوجها  طبيب الأسنان فادي الهاشم وذلك بعد حملة الهجوم التي طالتها عقب مهرجان موازين، ووصفت النجمة شريك حياتها بأنه صديقها المفضل، فكتبت له :"إلى صديقي المفضّل: أحبك".

 

To my best friend: I love you 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

سيرين عبد النور تشكر زوجها

بدورها، بدا ان النجمة اللبنانية سيرين عبد النور دخلت ايضا في منافسة مع زميلتها على الرومانسية، فشاركت هي الأخرى بصورة دافئة لها مع زوجها فريد رحمة وارفقتها برسالة عبرت فيها عن امتنانها له لمساندته لها في أوقات السرّاء والضراء قائلة له : "زوجي، جعلني أضحك، مسح دموعي، عانقني بشدّة، راقبني وأنا أنجح، رآني أفشل، بقي لي قويًّا وذلك جعلني أقوى وأقوى، أحبك للأبد".

كاظم الساهر يغني في السعودية

النجم العراقي كاظم الساهر أعلن عن حماسه للقاء الجمهور السعودي بعدما نشر اعلانا ترويجيا لحفله المرتقب ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ بالسعودية المقرر أن يقام في 13 يوليو الحالي. وتعد هذه المرة الاولى التى يحيي فيها كاظم الساهر حفلا غنائيا في السعودية.

كما يستعد كاظم الساهر لاحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الغنائي المقرر أن ينطلق في الفترة من 13 يوليو إلى 17 أغسطس على المسرح الأثري الروماني بقرطاج.

نوال الكويتية تهنئ أحلام

بعد تصالحهما مؤخرا على الهواء ببرنامج "مجموعة إنسان"، استغلت الفنانة نوال الكويتية حفل الفنانة الإماراتية أحلام  في مهرجان "موازين" في المغرب لتوجه التهنئة لها قائلة: "ألف مبروك نجاح حفلتك والحمدلله الله عطاك علي قد نيتك.. وتستاهلين هالنجاح يالغالية".

أليسا ترسل "القبلات" من باريس

الفنانة إليسا تتواجد حاليا في باريس لحضور عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، وشاركت جمهور بصور اطلالاتها من هناك وبينها ادى اللقطات لها وهي ترسل قبلات الحب لجمهورها واكتفت بالتعليق "قبلات من باريس".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

يشار الى ان اليسا كشفت عن كلمات الأغنية الثانية لألبومها المرتقب طرحه بعد أيام، والأغنية الثانية تحمل اسم "نفسى أقوله"، وتأتي هذه الأغنية بعد أغنية "حكايات" التي كشفت عنها قبل يومين.

شقيق حسين الجسمي ينفي مرضه

ازمة صحية المت بالفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​، أدت الى دخوله المستشفى، وسط تقارير إعلامية عن اصابته بالشلل.

الاعلامي صالح الجسمي نفى عبر السوشيال ميديا احدى الشائعات التي روجت لإصابة شقيقه الفنان الاماراتي حسين الجسمي بـ "الشلل"،  وأكّد أن شقيقه بصحة جيدة وأنه تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، ولكنه خرج، لافتا الى انه هناك سيدة تتواجد حاليا في روسيا هي من نشرت تلك الشائعات.

أروى تشوق جمهورها

الفنانة  اليمنية أروى انطلقت بالعد العكسي لطرح أحدث أعمالها حيث أعلنت لجمهورها عن اقتراب موعد عرض فيديو كليب أغنيتها الجديدة الحكولي على اليوتيوب، خلال أيام.

وغردت "يفصلنا يومين عن إطلاق كليب الحكولي على قناتي في يوتيوب. تابعوني وشغلوا جرس الإنذار لتكونوا أول مشاهدين الكليب". وأضافت "لحد ما ينزل الكليب اسمعوا ( الاوديو) للاغنيه على انغامي".

شريف رمزي يسترجع ذكرياته مع زملائه

الفنان المصري شريف رمزي بدا حنينه  وشوقه لذكرياته الماضية مع أصدقائه تامر حسني وزينة وهند صبري وهاني سلامة ودنيا عبدالعزيز ، فكشف عن صورة جمعتهم عام  2004، وتعود لفترة تصوير فيلم "حالة حب"، فوجه سؤالا الى أصدقائه الفنانين إن كانوا يتذكروا هذه الصورة، فردت عليه الفنانة هند صبري بأنها ذكريات لا تنسى وأن شكلهم تغير كثيرا.

هذا وكشف العديد من النجوم عن احدث صورهم عبر موقع انستغرام وبينهم: ايمي سمير غانم التي تمضي اجازة الصيف على الشاطئ، و سامو زين ظهر بصورة من الجيم، وخالد النبوي عقب انتهائه من التمارين الرياضية، وأصالة برفقة ابنتها وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.