آخر التغريدات: راغب علامة يعيش أسعد أيامه... ونجل باسكال مشعلاني يحرج والدته

النجم راغب علامة يعيش لحظات سعيدة بعد تحقيق أغنيته الجديدة أصداء ايجابية لدى الجمهور، فيما اطلت منة فضالي على متابعيها بنيولوك شعر جديد، اما باسكال مشعلاني فانطلقت باجازتها الصيفية ولم ترغب بالكشف عن اسم وجهتها لكن ابنها أعلن عن اسم البلد رغم تحذيرها له بعدم ذكر الاسم، بينما تعاطفت اليسا مع احد الاطفال السوريين وطلبت المساعدة من الجمهور.

تابعوا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم لهذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

ابنة مايا دياب تقلّد والدتها

النجمة اللبنانية مايا دياب شاركت جمهورها عبر انستغرام بـ فيديو لابنتها كاي التي حاولت تقليد والدتها وتأدية أغنيتها الأخيرة "بعدو"، كما بدا واضحا تقليد كاي لوالدتها من خلال وضعها اكسسوارا ذهبيا على انفها.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

منة فضالي بتسريحة شعر جديدة

الفنانة منة فضالي كشفت جمهورها عن نيولوك جديد لشعرها و نشرت صورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا والتي ظهرت فيها بقصة وتسريحة جديدة لشعرها.

ابن باسكال مشعلاني يفضح وجهة سفرهم

الفنانة اللبنانية ​باسكال مشعلاني​ توجهت مع عائلتها الى برحلة سياحية ونشرت فيديو وهي تسأل ابنها عن وجهتهم لتشير له بعدم كشف اسم البلد، لكنه باغتها بدون انتباهها وقال "تركيا"، ثم نشرت صورة لها برفقة ووالدتها وزوجها وابنها من مطار بيروت الدولي وعلقت :"صباح الخير سفر سياحه احذروا وين رايحن؟ مطار باسكال مشعلاني بخاف اعشقك".

محمد رمضان يواصل اعماله الخيرية

النجم محمد رمضان بدا في الفترة الماضية محاولته التقرب من جمهوره بعد اتهامه بالغرور، وقام بمفاجأة احد المتابعين والرد على تعليقه الذي طلب فيه مبلغا ماليا لكي يتمكن من الزواج والانتهاء من كل التحضيرات، وكتب له محمد رمضان: "ارسل لي رقم تليفونك والتفاصيل وهساعدك".

راغب علامة يشعر بالسعادة

النجم اللبناني راغب علامة أعرب عن سعادته من تحقيق أغنيته الاخيرة " اللي باعنا" نجاحا واسعا، فكتب تغريدة جاء فيها: " اعيش نشوة النجاح الساحق لأغنيتي الجديدةاللي باعنا. وأفرح لفرح الناس بها ،خصوصا ان الأغنية حاضرة في كل الأماكن في العالم في خلال أقل من أسبوعين على طرحها.. الحمدلله على المحبة التي غمرتوني بها والى مزيد من الأغاني الجميلة بإذن الله أغاني ستعيش لعشرات السنين كما سابقاتها."

اليسا تطلب مساعدة طفل سوري

الفنانة اليسا تفاعلت مع قضية الطفل السوري عبدالمعين الحسن  المهدد بالعمى والذي انتشرت قصته عبر السوشيال ميديا، وغردت قائلة :"إذا حدا قادر يساعد هالولد يدلنا عليه. ما بيستاهل يعيش حياتو بلا نظر من ورا هالحرب البشعة يللي عم يدفعو الولاد تمنها".

بيتر ميمي يشكر الله

المخرج بيتر ميمي استعاد ذكرى قديمة له عبر "فيس بوك مشيرا الى انه منذ 3 سنوات، كان لا يملك فيه غير 45 جنيه فقط.

وكتب "بيتر" في تدونيته: "اليوم ده كان معايا (٤٥) جنيه مصرى فقط لا غير ، كل اللى حيلتى! و مكنتش عارف أجيب لبن للبنت ولا أحط بنزين فى العربية علشان ألف على المنتجين بالسيناريوهات ولا أخليهم احتياطى..و كتبت البوست ده فى ٢٠١٥ علشان أفتكر وأقول الحمدلله".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لعديد من النجوم وبينهم: نادين نجيم، سلمى رشيد، دنيا بطمة، مي عز الدين، هبة نور، وغيرها من الصور الجديدة كما الألبوم المرفق.