آخر التغريدات: نجوى كرم تعيش حالة حب ..وليلى علوي تبكي في مهرجان "كان"

نجوى كرم عثرت على فارس أحلام أخيرا بعدما أعلنت لجمهورها بأنها تعيش حالة حب في الوقت الراهن، فيما تأثرت النجمة المصرية ليلى علوي جدا عقب عرض فيلم "يوم الدين" في مهرجان كان واغرورقت عيناها بالدموع أثناء نشرها فيديو مباشر من صالة العرض، اما كارول سماحة فأعلنت تأجيل غنائها لتتر احدى المسلسلات لرمضان 2019، فيما ينشط تامر حسني بأعماله الانسانية من خلال دعمه لأطفال السرطان والحث على التبرع لهم...هذه بعضا من نشاطات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

تابعوا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من أخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

نجوى كرم تعثر على فارس أحلامها

الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ فاجأت متابعيها عبر تويتر بالاعتراف لهم بأنها تعيش حالة حب حيث غردت قائلة :"حاسّة حالي جاهزة لعيش حالة حُبّ حقيقيّة صرلي عُمر عم فتّش عليّا"، فانهالت اسئلة المغردين عليها لسؤالها عما اذا كانت ستعلن زفافها في الفترة المقبلة فقالت انها لن تتزوج قريباً مؤكدة ان هناك شخصاً خطف قلبها.

فيما سألها الكثيرون عن هوية حبيبها الا انهم لم تكشف لهم الأمر.

ليلى علوي تبكي في مهرجان "كان

الفنانة ليلي علوي شاركت جمهورها بمقطع فيديو من قاعة العرض بمهرجان كان السينمائي عقب مشاهدتها الفيلم المصري "يوم الدين"، والذي يعتبر الفيلم المصري الوحيد المشارك بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71.

وبدا تأثر ليلى علوي بالتصفيق الشديد للفيلم في الصالة لدرجة بأنها لم تتمالك دموعها وعلقت قائلة :"مباشرة بعد عرض فيلم يوم الدين المشارك بالمسابقة المصرية لمهرجان كان السينمائي الدولي .. فيلم اكثر من رائع ومشرف جدا.. أتمنى حصوله على السعفة الذهبية، يستحق".

خالد النبوي يطرح أدعية في رمضان

الفنان المصري خالد النبوي انتهى من تسجيل ٣٠ دعاء دينيا بصوته سيتم طرحها خلال شهر رمضان المقبل، وكشف عبر حسابه على انستغرام عن البوستر الدعائي الرسمي بالأدعية المقرر طرحها بعنوان "كن مع الرحمن" من دون أن يوضح تفاصيل اضافية.

تامر حسني يدعم اطفال السرطان

النجم المصري تامر حسني شارك جمهور عبر انستغرام صورا له أثناء زيارته مستشفى 57357 للأطفال المرضى بالسرطان حيث يستعد لطرح اغنية خاصة بحملة تبرعات للمستشفى في شهر رمضان المقبل، وظهر تامر في بلقطات عاطفية مؤثرة وهي يحضن عددا من الاطفال.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

كارول سماحة خارج سباق رمضان

الفنانة اللبنانية كارول سماحة كشفت عبر حسابها على "تويتر" عن عن عدم تقديمها لشارة أي مسلسل رمضاني 2018، وأوضحت في تغريدة لها بأنها بالفعل كانت تحضّر لأغنية الشارة لأحد المسلسلات، وكانت من كلمات سهام شعشع وألحان محمد رحيم، ولكن المسلسل بالكامل تم تأجيل عرضه بعد الموسم الرمضاني.

خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد ابنته

الفنان المصري ​خالد سليم الذي يشارك في رمضان 2018 بمسلسل "رسايل"، احتفل بعيد ميلاد طفلته كنزي ونشر صورة جمعته معها الى جانب طفلته خديجة وارفقها برسالة جاء فيها : "ربنا يحميكوا يا بناتي.. كل سنة وأنتِ طيبة يا كنزي يا روح قلبنا.. بحبك لآخر حدود الكون.. أنتِ وخديجة ومامتكوا.. ربنا يخلي أولادنا وأولاد كل الناس.. اللهم آمين".

أصالة مشتاقة لأم صديقتها

الفنانة السورية ​أصالة​ أعربت عن حزنها الشديد لعدم تمكنها من رؤية والدة احدى صديقاتها وكتبت تدوينة طويلة عبر انستغرام لخصت فيها معاناتها وجاء فيها: "هذه هي أقول لها أُمِّي مع أُمِّي الحبيبه … هذه هي أُمّ أغلى صديقاتي.. كان عندي أمل أنّ ألتقيها هنا في مصر الغاليه ، إِلَّا أنّها لمّ تحصل على الڤيزا الّتي تسمح لها بالدخول من سوريا إلى مصر".

وأضافت :" لأوّل مرّة أبكي لأنّ ضيفاً كنت أرتجي حضوره ولم يأتي.. لكنّها الظروف هي الّتي لم تسمح لنا بذلك… وسنلتقي بإذن الله ياأُمي في يوم أرّجوه قريب".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للعديد من النجوم وبينهم: قمر، نيكول سابا في كواليس الهيبة، صابرين مع نجلها، و ريا ابي راشد في مهرجان كان وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.