آخر التغريدات: رومانسية سيرين عبد النور تشعل انستغرام ..وسميرة سعيد تستعيد ذكرياتها

الأيام الاولى من بداية العام 2018 هيمنت عليها الاعمال الجديدة للفنانين الذين حمسوا الجمهور لأحدث نشاطاتهم من خلال صور وتغريدات عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما غزت سيرين عبد النور الانستغرام برومانسيتها مع زوجها وصورها بملابس الحمل، اما مي عز الدين ففاجأت الاطفال بتقديمها لهم هدية مميزة شهريا تعبيرا عن محبتها الكبيرة لهم.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من نشاطات واخبار وصور النجوم هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

سيرين عبد النور تراضي زوجها

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي خطفت الاضواء مع بداية عام 2018 في اطلالتها ببرنامج "منا وجر" وكشفها عن جنس مولودها المنتظر واسمه، شاركت جمهورها عبر انستغرام بصور رومانسية لها والى جانبها زوجها خلال كواليس البرنامج بعدما راضته بقبل رومانسية جراء اضطرارها الى تقبيلها احد المعجبين على وجهه ضمن احدى فقرات البرنامج، من ثم اعربت سيرين عن سرورها لدعم زوجها لها في مشوارها الفني قائلة :" هم شي بالدني عند المرأة تحس بدعم زوجها الها والشعور بالأمان بوجوده جنبها... شكراً زوجي الله يحميلي ياك".

كما نشرت سيرين في وقت سابق فيديو خلال تمضيتها اجازة راس السنة على ثلوج لبنان.

رومانسية سيرين في الصور والفيديو التي نشرتها نالت اعجاب جمهورها وتمنوا له حياة زوجية سعيدة وان تنجب مولودها على خير وسلامة.

مي عز الدين وهدية مميزة للاطفال

الممثلة المصرية مي عز الدين كشفت عن هدية مميزة ستقدمها للاطفال تعبيرا عن محبتها لهم مشيرة الى انشائها عالم خاص بينها وبينهم تحت إسم "عالم أطفال مي عز الدين"، وقامت بنشر نشرها عددا من الصور ارفقتها بشرح جاء فيه :"إعلان..بداية، عالم أطفال مي عز الدين"، وأضافت:" بحب الأطفال قوي ولسة ربنا ما رزقنيش والحمدلله من أول عمر الطفل الرضيع اللي أهله مسمينه على اسمي لانهم من جمهوري ولغاية الطفل اللي بيحب عمر وسلمى وشخصية نسمة التخينة وغيره، بحس اني قريبة من الاطفال ودي نعمة بحمد ربنا عليها لأنها قليلاً لما تحصل لفنانة".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وأضافت :" عشان كدة كل شهر هتصور مع طفل صورة مع مصوّر محترف مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة، حتكون حاجة تعيش معاه، ذكرى مني مدى العمر..اللي عايز يبعت صورة طفله او طفلته ينشرها على الهاشتاغ... وحتكون صورة واحدة كل شهر".

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها

الفنانة المغربية سميرة سعيد استعادت صورة قديمة من ارشيفها تعود لبداياتها الفنية عندما كانت في سنّ الشباب، وارفقتها بتعليق "حنين"، فانهالت تعليقات الجمهور المتغزلة بجمالها واعتبر الكثيرون بأن نجمتهم لم تتغير كثيرا وان الصورة دليل على عدم خضوعها لأي عمليات تجميل.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

ماجد المهندس وهدية لجمهوره

النجم العراقي ماجد المهندس أعلن لجمهوره بشرى سارة حيث حددا شهر يناير الجاري موعداً نهائياً لطرح ألبومه الجديد في الأسواق العربية. ويتضمن البومه 24 أغنية جديدة ومن المقرر إطلاقه بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اروى تشوق جمهورها

الفنانة اليمنية أروى بدأت بالترويج لأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "وقول أنساك"، ونشرت صورة للملصق الدعائي الرسمي للأغنية معلقة عليها: "انتظروا قريبا أغنية وقول انساك". ومن المقرر ان تصور الاغنية في لبنان تحت إشراف المخرج فادي حداد .

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

وائل شرف و"رائحة الروح"

الفنان السوري وائل شرف بدأ تحضيراته لتصوير مسلسله الجديد بعنوان "رائحة الروح" تحت أشراف المخرجة سهير سرميني، ونشر  صورة له مع فريق العمل وعلق عليها قائلا: "انتظروني قريباً بمسلسل رائحة الروح مع المخرجة سهير سرميني والكاتب أيهم عرسان ومدير إدارة الإنتاج عبد المعين الموحد ".

سامو زين يتخلى عن مدير اعماله 

الفنان السوري سامو زين أعلن لجمهوره عبر انستغرام عن إنهاء عقده مع مدير أعماله عبد العظيم خلاف بعد 12 عامًا من التعاون من دون ان يكشف أسباب إنهاء التعاقد، وذكر ان اي تعامل فني معه ستيم مع فريق مكتبه شخصيا لا غير.

تولين البكري تجري عملية قسطرة

الفنانة السورية تولين بكري خضعت لعملية قسطرة في القلب، وطمأنت جمهورها لاحقا على نجاح العملية ونشرت صورة لها وهي ترقد بالمستشفى وبجانبها أحد الهدايا التي تلقتها وعلقت عليها "من على سرير المستشفى، شكرا لكل شخص سأل عني، أنا عملت القسطرة والحمد لله أموري بخير".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور للنجوم الذين تسابقوا على نشر اطلالاتهم مع العام الجديد ومن بينهم: حورية فرغلي، نجوى كرم، منة فضالي، ويارا وغيرهم كما الالبوم المرفق.