آخر التغريدات: نانسي عجرم تشوّق معجبيها لحفل دبي ..وسميرة سعيد تكشف عن مفاجئتها

بدا النجوم هذا الاسبوع وكأنهم يسابقون الزمن استعدادا لنهاية العام واستقبال العام الجديد 2018 بحفلات غنائية وتحضير اعمال درامية. فالنجم العراقي كاظم الساهر لبى طلب جمهوره وقام بإضافة حفل ثان الى قائمة حفلاته في اوبرا دبي بعد نفاذ البطاقات، اما نانسي عجرم فبدأت بالترويج لحفلها ليلة راس السنة في دبي، كذلك فعلت نجوى كرم... فيما كشفت نيكول سابا عن مفاجأة بخصوص اجزاء مسلسل الهيبة.

اليكم ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وصور النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نوال الكويتية ورسالة للجمهور

الفنانة نوال الكويتية أطلت على جمهورها لأول مرة بمقطع فيديو حسابها على انستغرام ووجهت فيه رسالة لجمهورها قائلة لهم :"صورت ولأول مرة أسويها.. لعيونكم وعشانكم.. بس حبيت أشكركم على وقفكم معايا.. على دعمكم لي وصدقكم معايا ودعمكم لي دائمًا وصدقكم معاي..كل عام وأنتم بخير".

نانسي عجرم في دبي

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بدأت بالترويج لحفلها المقرر في دبي ليلة رأس السنة 2017-2018 ونشرت فيديو عبر انستغرام دعت فيه جمهورها لملاقاتها واستقبال العام الجديد معها في سهرة غنائية ستشدو  فيها بباقة من اجمل اغانيها.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

سميرة سعيد مع صاحبة السعادة

النجمة المغربية سميرة سعيد حضرت لجمهورها مفاجئة ليلة رأس السنة حيث ستطل عليهم في حلقة خاصة من برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية اسعاد يونس عبر قناة CBC المصرية، وشاركت  سميرة متابعيها بفيديو من كواليس البرنامج وسط أجواء مرحة. كما اعلنت سميرة سعيد عن احيائها ليلة رأسة السنة في فندق الكمبنسكي في القاهرة.

نجوى كرم في حفلات راس السنة

الفنانة اللبنانية نجوى كرم حمست ايضا جمهورها على سلسلة حفلات لها، ودعتهم لحضور حفلها في سوق التنين بمدينة دبي الإماراتية وذلك يوم 29 ديسمبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات رأس السنة.

كما اعلنت عن احيائها حفل غنائي آخر يوم 31 ديسمبر الجاري بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان على أن يشاركها الحفل المطرب اللبناني رامي عياش.

خطوبة ليلى عبد الله

الممثلة الكويتية ليلى عبدالله اختتمت عامها بحدث سعيد حيث اعلنت خطوبتها عبر تطبيق من دون أن تكشف عن اسم خطيبها، واكتفت بنشر صورة خاتم الخطوبة وعلقت قائلة: "قلت نعم " ثم أضافت صورة أخرى كتب عليها: "يبارك بعمركم حبايبي انتو".

نيكول سابا واجزاء الهيبة الـ3

الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعلنت عن بدء تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مطلع العام القادم كاشفة في نفس الوقت عن جزء ثالث من المسلسل، وهي المرة الاولى التي يتم فيها تسريب تلك المعلومة.

ونشرت نيكول سابا صورة لها عبر "إنستغرام" برفقة المخرج سامر البرقاوي وعلقت قائلة: "المخرج سامر البرقاوي.. وهيك بتكون بلّشت رحلتنا.. الهيبة 2.. رمضان 2018"، وارفقتها بهاشتاج الهيبة 2019، في تلميح الى مشاركتها ايضا في الجزء الثالث من المسلسل.

مسلسل "الهيبة 2" من بطولة تيم حسن ومنى واصف وعبدو شاهين وكارلا بطرس وفاليري ابو شقرا، ومن تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.

إليسا تغرد للمرة الاولى بالعربي

الفنانة اللبنانية إليسا فاجأت متابعيها بكتابتها لأول مرة تغريدة باللغة العربية وذلك احتفاء باليوم العالمي للغة العربية ملمحة الى الانتقادات التي تعرضت لها بسبب استخدامها اللغة الإنكليزية عند كتابة تغريداتها، فغردت قائلة :"يلومني البعض على التقصير في التغريد بالعربية، لكن ألا تستحق اللغة العربية تغريدة تقدير في يومها العالمي؟".

كاظم الساهر يلبي طلب جمهور

النجم العراقي كاظم الساهر قرر الانصياع لرغبة جمهوره وإقامة حفل ثاني في دار أوبرا دبي يوم 29 ديسمير الجاري، بعد نفاد تذاكر حفله المقرر إقامته يوم 30 ديسمبر الجاري.

وكتب كاظم الساهر في تدوينة له: "يسرني كثيراً أن أرى هذا الإقبال الكبير من جماهيري، وأود أن أشكرهم على محبتهم الغامرة وما قدموه من دعمٍ متواصل لي على مر السنين، واعرب عن سعادتي أن أغني أمامهم خلال الحفلين على خشبة مسرح دبي أوبرا، وأتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة المميزة معهم من خلال تشاركنا في حب الموسيقى".

هيفاء حسين تناشد الدعاء لحماتها

الفنانة البحرينية ​هيفاء حسين​ ناشدت جمهورها الدعاء لحماتها والدة زوجها الفنان حبيب غلوم ونشرت صورة وهي تمسك بيد حماتها المريضة التي دخلت إلى المستشفى مؤخراً، وعلّقت قائلة: "دعواتكم للوالدة أم زوجي ربي يشافيها".

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

هذا وشهد موقع انستغرام العديد من احدث الصور للنجوم ومن بينهم: اليسا في جلسة تصوير، نوال الزغبي في اجازتها، مايا دياب برفقة صديقها وديع النجار في احدى المناسبات العامة التي جمعتهما في دبي، ونيللي كريم في جلسة تصرير مبهجة وغيرها من الصور.