آخر التغريدات: نانسي عجرم تبدأ العد التنازلي..وتامر حسني يوجه نصيحة للجمهور

أسبوع حزين خيم على الوسط الفني والجمهور بعد وفاة دلوعة الشاشة الفنانة شادية حيث تسابق النجوم لتقديم العزاء بها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وبعيدا عن اجواء الحزن، استكمل النجوم نشاطاتهم الفنية وتصوير مسلسلاتهم الجديدة، فيما كشف البعض الآخر منهم عن مواعيد حفلاتهم لرأس السنة 2018.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من اخبار ونشاطات وتغريدات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

نانسي عجرم في جلسة تصوير

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت بمقطع فيديو متداول من كواليس جلسة تصوير برنامج The Voice Kids وبدت متألقة بفستان اسود طويل وتتمايل فيه بكل غنج أنوثة.

 

A post shared by UltrasNancyAjram (@una2013_) on

وفي سياق متعلق، اعلنت نانسي عن بدء العد العكسي لانطلاق الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids وحددت في تغريدة لها موعد انطلاقه الموافق يوم السبت المقبل.

سميرة سعيد في اوبرا الكويت

النجمة سميرة سعيد بدأت الاستعدادات لحفلها الغنائي في دار الأوبرا بالكويت المقرر في 8 ديسمبر المقبل، ونشرت فيديو عبرت فيه عن فخرها بدار الأوبرا وسعادتها بالحفل المقرر هناك مؤكدة أنه سيكون حفلا مميزا.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

هنا الزاهد تشوق الجمهور لفيلمها

الفنانة هنا الزاهد شاركت جمهورها بصورة جديدة لها مع الفنان حسن الرداد من كواليس تصوير فيلمهما الجديد "عقدة الخواجة" وعلقت قائلة "عقدة الخواجة فيلمي الجديد.. انتظرونا قريبا".

جمهور النجمين اعربا عن حماسهما لعرض الفيلم وتمنوا لهما التوفيق والنجاح بعملهما الجديد.

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسي، وهنا الزاهد.

دنيا بطمة تطرح كليبها الجديد

الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ طرحت عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب فيديو كليب جديد لأغنيتها "ناويين نية" وهو من اخراج ​حسن الكرفتي​، اما الاغنية من كلمات ​صالح الريان​ وألحان ​إبراهيم الدوسري​ وتوزيع ​عبود ليالي​.

وتزامن طرحها للكليب مع نشرها صورها من احدث جلسة تصوير لها شاركتها مع جمهورها عبر انستغرام.

شريف رمزي يواصل التصوير

 الفنان شريف رمزي نشر مجموعة من الصور له برفقة الفنانة هيدي كرم من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حيث يواصل تصوير العمل بكل حماس في سباق زمني قبيل انتهاء العام الحالي.

ويتضمن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" 9 قصص عن قضايا المرأة.

كاظم الساهر في أوبرا دبي

 الفنان العراقي كاظم الساهر بدأ بالترويج لحفله الغنائي في رأس السنة يوم 30 ديسمبر المقبل في أوبرا دبي، ونشر ملصقا ترويجيا للحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ويشارك القيصر حاليا في لجنة تحكيم برنامج إكتشاف مواهب الأطفال The Voice Kids الى جانب تامر حسني و نانسي عجرم ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات البرنامج يوم السبت المقبل.

تامر حسني يمد جمهوره بالايجابية

الفنان تامر حسني كشف عن صورة له في طفولته وأخرى من إحدى حفلاته ليوجه من خلالهما رسالة لجمهوره كي يكافحوا في الحياة. وعلق على الصورتين قائلًا: 

شيرين عبد الوهاب وجلسة تصوير

بعد واقعة اعتذارها عن واقعة البلهارسيا وافلاتها من عقوبة نقابة الموسيقى، خضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا باللونين الأبيض والأسود.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

من ناحية ثانية، تحيي شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في دبي يوم 31 ديسمبر المقبل.

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: دنيا بطمة، مروة محمد، شذى حسون، دينا حايك ، وايمن رضا مع ابنته وغيرهم من صور  النجوم.